توليا تُعيّن تود موسلمان بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون جودة الحياة ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توليا"، وهي المزود الرائد في مجال التكنولوجيا المالية لحلول رأس المال العامل، عن تعيين تود موسلمان بمنصب الرئيس تنفيذي لشؤون جودة الحياة، ما يعكس التزام الشركة بجودة حياة الموظفين وسعادتهم وتطورهم باعتبارها قمّة أولوياتها.

 

ويحمل موسلمان في جعبته خبرة واسعة في مجال التدريب على القيادة، حيث أدار شركته الخاصة التي توفر خدمات في مجال الخطابات التحفيزية والتدريب على القيادة والتدريب على الإدارة التنفيذية. وقُبَيل ذلك، عمل تود في شركة تابعة لأسرته على مدى أكثر من 25 عاماً حيث اضطلع بدور أساسي في تطوير المنتجات واستراتيجيات التسويق والمبيعات وإرشاد العاملين في مناصب إدارية.

 

في ظل قيادة تود، ستعمل "توليا" على تعزيز ثقافة جودة الحياة فيها، وتمكين أكثر من 300 موظف حول العالم من إعطاء الأولوية لجودة حياتهم، ومساعدتهم على تعزيز أدائهم المهني والشخصي وتطويره.

 

وعلّق سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا" قائلاً: "تُعدّ جودة حياة موظفينا مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لشركتنا. ونُعرب عن رغبتنا بمواصلة الاستثمار لضمان دعم ورعاية موظفينا. ونؤمن أن دورنا الحاسم يهدف إلى مساعدتهم للشعور بالرضا واغتنام الفرص التي تنتظرهم في حياتهم العملية اليومية وفي مسيرتهم المهنية على المدى البعيد. وعلى غرار الرياضيين، يمكن للجميع الاستفادة من التدريب اللازم للوصول إلى المستوى التالي. وعليه، يقدم تود منظوراً جديداً وأعواماً مديدة من الخبرة لمساعدتنا على تحسين الدور المنوط بنا. ونسعى إلى تلبية فضول موظفينا وإشباع رغبتهم في النمو والتطور، وسيكون تعيين تود دافعاً رئيسياً لذلك".

 

وقال تود موسلمان في سياق تعليقه على منصبه الجديد: "أُعرب عن حماسي للانضمام إلى شركة ’توليا‘ وتسخير خبرتي للمساعدة في تعزيز جودة حياة الموظفين وأدائهم وتطويرهم الوظيفي. وتعتبر وظيفة إدارة الموظفين في ’توليا‘ عالمية المستوى، وأتطلع قُدماً إلى التعاون بشكل وثيق مع الفريق لتعزيز جودة حياتهم ومساعدتهم على تحقيق كامل إمكاناتهم".

 

انتهى

 

لمحة عن توليا

تُعدّ "توليا" شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية لحلول إدارة رأس المال العامل تتخذ من سان فرانسيسكو، بكاليفورنيا مقراً لها. وتُساعد "توليا" الشركات في الوصول إلى القيمة المرتبطة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة تضمّ مليوني شركة منصة "توليا" لتحديد الوقت التي تريده للدفع والحصول على الأموال، وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار سنوياً. وتحظى "توليا" بثقة أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.taulia.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211025005056/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق