دنتال مونيتورينج، الشركة الرائدة في مجال برمجيات طب الأسنان...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس وأوستن، تكساس -الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصبحت "دنتال مونيتورينج" أوّل شركة لبرمجيات طب الأسنان تفوق قيمتها المليار دولار بعد إعلانها عن تمويل من أجل النمو قيمته 150 مليون دولار أمريكي. ويقود الجولة استثمار جديد بقيمة 90 مليون دولار مقدّم من "ميريو إكويتي بارتنرز" و60 مليون دولار من "فيتروفيان بارتنرز"، وهي مستثمر مالي حالي، الأمر الذي يدل على الثقة في الخطط الطموحة التي وضعتها الشركة.

 

ومنذ قيام الرئيس التنفيذي والمشارك في التأسيس فيليب صلاح بإطلاق الشركة في عام 2014، أصبحت "دنتال مونيتورينج" أول جهة فاعلة تستخدم الذكاء الاصطناعي للمراقبة عن بُعد في مجالات طب الأسنان وتقويم الأسنان. وتعمل منصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ "دنتال مونيتورينج"، والتي يقودها الطبيب المعالج، على أتمتة الرسائل والتعليمات المرسلة إلى المرضى وموظفي التدريب لترتيب ومزامنة جهود تقديم الرعاية مع الحاجة إلى الرعاية. وتُعتبر "دنتال مونيتورينج" أيضاً الشركة الأولى والوحيدة التي تقدم حلول الممارسة الافتراضية لجميع المتخصصين في طب الأسنان للمساعدة في تبسيط وأتمتة سير العمل، بدءاً من الاستشارة الافتراضية الأولية وفرز المرضى والتحويل وصولاً إلى مراقبة جميع الأجهزة والعلامات التجارية عن بُعد. وحتى الآن، بلغ عدد المرضى الذين التقطوا صورة داخل الفم على منصة "دنتال مونيتورينج" أكثر من مليون مريض في أكثر من 50 دولة.

 

وقال فيليب صلاح، الرئيس التنفيذي في "دنتال مونيتورينج" في معرض تعليقه على الأمر: " نحن فخورون بحصولنا على الدعم من صناديق الاستثمار الدولية الرائدة. ويمثل هذا الإنجاز علامة فارقة جديدة في تاريخ الشركة، وشهادة على معيار الرعاية الجديد الذي يقدمه فريقنا للمهنة. وسنواصل تقديم حلول أكثر ابتكاراً للمتخصصين في طب الأسنان لمساعدتهم في توفير رعاية أفضل وتوسيع نطاق ممارساتهم."

 

هذا وتخطط الشركة لاستخدام العائدات لتمويل نموها العالمي السريع، وتهدف إلى تعزيز حضورها في الولايات المتحدة الأمريكية والتوسع في أسواق جديدة مثل الصين واليابان. كما تخطط "دنتال مونيتورينج" لمضاعفة عدد الموظفين تقريباً في العامين المقبلين والقيام بعمليات استحواذ ذات الصلة.

 

من جانبها، قالت كارولاين فولياس، من شركة "ميريو إكويتي بارتنرز" في هذا السياق: "يعدّ الذكاء الاصطناعي من التقنيات الرئيسية لتحويل معالم تقديم الرعاية الصحية وتحسين نتائج المرضى. لقد أقنعنا فريق ’دنتال مونيتورينج‘ والتكنولوجيا القادرة على إحداث تحوّلات جذرية الخاصة بهم بقدرتهم على تلبية الطلب المتزايد على إمكانات الرعاية عن بعد للمتخصصين في طب الأسنان. ونحن في ’ميريو إكويتي بارتنرز‘ نفخر بدعم المواهب في مجال التكنولوجيا الصحية ونتطلع إلى دعم ’دنتال مونيتورينج‘ في نموها الممتاز، باستخدام شبكتنا الدولية."

 

وقال تورستن وينكلر، شريك في "فيتروفيان بارتنرز"، في هذا السياق: "بفضل جهودها في مجال تمكين العناية بالأسنان عن بعد، تُعتبر ’دنتال مونيتورينج‘ الشركة المبتكرة الرئيسية المسؤولة عن إحداث تغييرات جذرية في هذا المجال منذ طرح الماسحات الضوئية داخل الفم في التسعينيات والتصوير الرقمي في الثمانينيات. وتعدّ الشركة الخيار المثالي الذي يلبي أهداف استراتيجيتنا الاستثمارية، والمتمثّلة في دعم الشركات الأفضل في فئتها التي تستفيد من فرص سوقية مؤاتية وفرص التدويل. وتجدد ’فيتروفيان‘ ثقتها في دعم الاحتياجات المتزايدة لخطط النمو الطموحة للشركة."

 

هذا واضطلع "جيفريز"، وهو بنك استثمار يتمتع بمعرفة عميقة في أسواق طب الأسنان والبرمجيات، بدور وكيل الاكتتاب الوحيد لصالح "دنتال مونيتورينج" في جولة الاستثمار هذه.

 

 

لمحة عن "دنتال مونيتورينج" -  www.dental-monitoring.com
تأسست شركة "دنتال مونيتورينج" بناءً على فكرة بسيطة تتمثّل في تكون العناية بالفم متصلة ومستمرة - حتى خارج نطاق العيادة. وقد أنشأت الشركة أول منصة ممارسة افتراضية في العالم في مجال طب الأسنان، خاضعة لحماية أكثر من 200 براءة اختراع، لتلبية توقعات المرضى السريعة التطور. وبفضل أكبر قاعدة بيانات لصور الأسنان في القطاع، طورت "دنتال مونيتورينج" حلول الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدماً وشمولاً التي يقودها الطبيب لمساعدة المتخصصين في طب الأسنان على توفير رعاية فائقة وتجربة أفضل للمرضى. بدءاً من التفاعل مع المرضى وتحويلهم، وتوفير خيارات العلاج من خلال التقارير التي ينشئها الذكاء الاصطناعي ومحاكاة الابتسامة المتقدمة، إلى مراقبة جميع أنواع العلاجات عن بُعد، تساهم المنصة الفريدة الخاصة بـ "دنتال مونيتورينج" بتزويد المتخصصين في طب الأسنان تحكماً كاملاً في عمليات التقييم المبسطة والتواصل. ولدى "دنتال مونيتورينج" أكثر من 400 موظف في 18 دولة وتسعة مكاتب تشمل مكاتب في باريس وأوستن ولندن وسيدني وهونغ كونغ.

 

لمحة عن "ميريو إكويتي بارتنرز" - www.merieux-partners.com

تُعد "ميريو إكويتي بارتنرز" (MxEP) شركة إدارة معتمدة ومرخّصة من قبل هيئة الأسواق المالية في فرنسا ("إيه إم إف") مخصصة لاستثمارات الأسهم في قطاع الصحة والتغذية. تقدم "ميريو إكويتي بارتنرز" التمويل لأكثر من 45 شركة، وتدعم بشكل فعال رواد الأعمال والشركات التي تقدم منتجاتها وخدماتها حلولاً متميزة ومبتكرة من خلال توفير وصول متميز إلى خبرتها والشبكة الصناعية والعلمية والتجارية لمعهد "ميريو" ("بيوميريو"، "ترانسجين"، إيه بي إل"، "ميريو نوتري سيانسز")؛ وتدير "ميريو إكويتي بارتنرز" حالياً أكثر من مليار يورو من الأصول.

 

لمحة عن "فيتروفيان بارتنرز" - www.vitruvianpartners.com

تُعد "فيتروفيان" مستثمراً عالمياً رائداً في مجال النمو ومقرّها في لندن ولها مكاتب في لندن وستوكهولم وميونيخ ولوكسمبورغ وسان فرانسيسكو وشنغهاي. وتركز "فيتروفيان" على الحالات الديناميكية التي تتميز بالنمو السريع والتغيير عبر القطاعات. ودعمت "فيتروفيان" أكثر من 100 شركة ولديها أصول تحت إدارتها تقدر بحوالى 10 مليار يورو. وتشمل الاستثمارات البارزة رواد السوق العالميين والجهات التي تحدث تغيرات جذرية في مجال عملها مثل "سي آر إف هيلث" و"فوتونا" و"إيه دي إيه" و"دوكتاري" و"فيستيير كوليكتيف" و"فار فيتش" و"جاست إيت" و"ماركيتا" و"ترانسفير وايز".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211021005463/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق