تامر عاشور يعلن إسدال الستار على نزاعه مع شركة روتانا وتعويضه بنصف مليون جنيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر عاشور يعلن إسدال الستار على نزاعه مع شركة روتانا وتعويضه بنصف مليون جنيه, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 09:19 مساءً

أعلن المطرب تامر عاشور انتهاء النزاع بينه وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وحصوله على تعويض مادي قدره نصف مليون جنيه.

ونشر تامر عاشور بيانا عن محاميه الخاص عبر حسابه على تويتر وكتب قائلا: “قضاء مصر العظيم العادل  جاب حقي وكل الادعاءات بأني تعديت على حقوق شركة روتانا أو عقدهم ومحتواهم    واعتقادكم الخاطىء بإلزامي بالاستمرار في شركتهم تقدروا دلوقتي تسألوا محامينكم ايه اللي حصل  … انتهت  وهتدفعوا  تعويض كمان  على الكلام  الباطل اللي اتقال في حقي..  الحمد لله بمكسب ليا واتقفل الموضوع للأبد.. عيد سعيد”.

Advertisements

وأعلن سامح المنياوي محامي تامر عاشور في بيانه، بأنه تم إسدال الستار على النزاع مع شركة روتانا بصدور حكم نهائي برفض جميع ادعاءات الشركة المستمرة والمتكررة بأن الفنان تامر عاشور يعتدي على حقوقها وانتهى بإلزامها هي بتوعيضه بملبغ نصف مليون جنيه.

وذلك بعد أن عانى الفنان كثيرا من نشر الشركة لمزاعم وادعاءات باطلة بأنه يعتدي على حقوقها.

 

حفل تامر عاشور في جدة

 

 ويحيي الفنان تامر عاشور، حفلا غنائيا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 14 أبريل الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك.

 

يأتي حفل تامر عاشور ضمن حفلات «فعاليات العيد» في السعودية، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل، عن طرح التذاكر قريبا.

 

أغنية هيجيلي موجوع

 ومؤخرا حققت أغنية هيجيلي موجوع لتامر عاشور نجاحا كبيرا، حيث اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي وقام بغنائها العديد من رواد السوشيال ميديا وتفنن البعض في تقليد أداء وإحساس تامر عاشور.

 

وكانت حققت أغنية هيجيلي موجوع 34 مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد شهر من طرحها لتسجل المركز الـ 13 على العالم كأفضل  فيديو كليب على اليوتيوب والمركز الـ75 على العالم كأفضل أغنية على اليوتيوب والمركز الأول في جميع الدول العربية. 

 

أغنية هيجيلي موجوع

وأغنية "هيجيلي موجوع" أحدث أعمال المطرب تامر عاشور، من كلمات محمود عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق