بعد 29 يوما من السقوط، أحمد رفعت يغادر المستشفى، اللاعب يقضي العيد مع أسرته، وهذه رحلة أزمته من الموت إلى العودة للحياة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد 29 يوما من السقوط، أحمد رفعت يغادر المستشفى، اللاعب يقضي العيد مع أسرته، وهذه رحلة أزمته من الموت إلى العودة للحياة, اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 05:18 صباحاً

أحمد رفعت، أخيرًا غادر أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ليعود لمنزله مرة أخرى بعد غياب 29 يومًا ظل خلالها محتجزًا بالمستشفى يعاني أزمات صحية متلاحقة إثر سقوطه مغشيًّا عليه منذ 11 مارس الماضي وصاحب ذلك قلق لاعبي وجماهير ومسئولي كرة القدم في مصر.

شهدت الـ 29 يومًا تنقل بين العناية المركزة بمستشفى زمزم ثم استعادة وعيه وتنفسه بشكل طبيعي ليتم نقله لغرفة أخرى مجهزة ثم تحسن حالته الأمر الذي أدى إلى نقله إلى مستشفى بالقاهرة في محاولة لتحسين وضع الكلي والرئة.

Advertisements

وصاحب تلك الرحلة المرضية القاسية وجع قلوب أسرته وزملائه ومسؤولي اللعبة وكل من يتابع كرة القدم حتي من لا يتابعها فجع قلبه على ما حدث لهذا الشاب الذي عاد من الموت بمعجزة الهية نادرًا ما تحدث بواقعنا الحالي.

كما صاحب ذلك أيضًا أزمة صورة اللاعب مع وزير الشباب والرياضة وأخيرا الخروج للعودة للمنزل والحياة مرة أخرى.

 

أحمد رفعت يغادر المستشفى للمنزل

وأعلن نادي مودرن فيوتشر خروج أحمد رفعت، لاعب الفريق، أمس الثلاثاء الموافق 9 أبريل الجاري من المستشفى بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري في الـ 11 من مارس الماضي.

 

سقوط أحمد رفعت مغشيا عليه

كانت بداية سقوط أحمد رفعت مغشيا عليه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية وتوقف عضلة قلبه لمدة تقترب من الساعتين يوم 11 مارس الماضي خلال لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 16 بالدوري المصري.

وأكد مسئولو إستاد الإسكندرية، أن اللاعب تعرض لهبوط مفاجئ في الملعب وتم نقله للمستشفى.

وتوجه محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق إلى المستشفى التي تواجد بها أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر.

وتعرض أحمد لحالة من الغيبوبة استمرت حوالي 5 ساعات.

وسيطرت حالة من الهلع والخوف على جميع الحاضرين داخل ملعب ومدرجات استاد الإسكندرية لمتابعة مباراة الاتحاد السكندري أمام ضيفه فيوتشر في الدوري المصري، بعد سقوط اللاعب أحمد رفعت في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة مغشيًّا عليه ويفقد الوعي، لتدخل سيارة الإسعاف ويتم نقله سريعًا إلى المستشفى بعد أن دخل في غيبوبة نتيجة تدخل من أحد لاعبي الاتحاد السكندري.

 

وتعادل الاتحاد السكندري مع مودرن فيوتشر سلبيًّا في المباراة التي جمعتهما  الإثنين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

35 صدمة كهربائية لقب احمد رفعت

وأكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري: “أحمد رفعت تعرض لـ 35 صدمة كهربائية عشان قلبه يستجيب هو جه في حالة ودلوقتي في حالة تانية خالص والوضع أصبح مطمئن نسبيًا الحمد لله”.

 

حسام حسن يزور أحمد رفعت في المستشفى للاطمئنان عليه

وحرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على التوجه للمستشفى المتواجد بها  أحمد رفعت لاعب فيوتشر للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية  

وتواجد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في مباراة الاتحاد السكندري لمتابعة المباراة.

 

أحمد رفعت يستعيد وعيه

أحمد رفعت، واستعاد أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر وعيه بالكامل خلال تواجده بالعناية المركزة بمستشفى زمزم بالإسكندرية بعد فقدانه للوعي استمر قرابة خمس ساعات إثر حالة الإغماء التي تعرض لها بمباراة فريقه والاتحاد السكندري بالدوري المصري

وبدأت حالة أحمد رفعت في الاستقرار لكن الأطباء أصروا علي استمرار  وضعه تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة.

 

استجابة قلب أحمد رفعت للجلسات

واستجاب قلب أحمد رفعت لمحاولات الإنقاذ المضنية التي بذلها الأطباء منذ سقوطه مغشيا عليه بمباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري. 

وأوضح الأطباء أن أحمد رفعت لاعب فيوتشر كانت استجابته بطيئة للغاية وأخيرا استجاب القلب للنبض بعد 35 صدمة كهربائية على القلب وتم إحضار استشاري قلب من خارج المستشفى

الأطباء أكدوا استقرار حالة اللاعب أحمد رفعت ولكن سيتم إبقاؤه في المستشفى لعدة ساعات من أجل الملاحظة.

 

وقال الدكتور أحمد المنشاوي، استشاري العناية المركزة بمستشفى زمزم، التي يُعالج فيها اللاعب أحمد رفعت، إن اللاعب مريض توقف قلب، واستغرق إنعاش قلبه ما يقرب من ساعة ونصف.

 

أطباء مستشفى زمزم قلب أحمد رفعت كان ينادينا لانقاذه

وأكد خلال مداخلة في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت، أن اللاعب كان قد بدأ في استرداد جزء من وعيه لكنه لا يزال في حالة غير مستقرة وضغطه منخفض.

 

كما أكد الدكتور عمرو عثمان، استشاري أمراض القلب، أن اللاعب يعاني من تسارع في ضربات القلب وفي انتظار باقي الفحوصات لمعرفة حالته، واللاعب تحت الملاحظة.

وأضاف أن الوضع الحالي للاعب أفضل من قبل، والوعي تحسن لديه، لكنه لا يزال على جهاز تنفس صناعي.

وأكمل أنه من الوارد أن يكون سبب إغماء اللاعب هو نقص بالأملاح، لأنها هي المسئولة عن ضربات القلب.

وكشف ان قلب احمد رفعت هو من كان يطالبنا بانقاذه في كل مرة نفقد الامل في عودته للحياة لقد كان يعطينا اشارة وامل صغير فنعاود الجلسا الكهربائية ليتوقف مرة اخري ثم يعاود مرة اخري يطالبنا بالمحاولة باشارة بسيطة انه ما زال ينبض.

 

وأوضحوا أن الحالة كانت خطرة للغاية وتوقف القلب وكانت العضلة لا تستجيب لكنها استجابت بعد صدمات كهربائية.

رفض نقل اللاعب للقاهرة

وأكد مسئولو مستشفى زمزم في الإسكندرية، أن أحمد رفعت سيظل بالعناية المركزة لمدة ٢٤ ساعة داخل المستشفى ولن يجري نقله إلى أي مستشفى آخر وذلك نظرا لخطورة حالته رغم استقرارها.

وأضافوا أن القرار جاء بناء على طبيب القلب المتخصص الذي أحضره محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري خصيصا للحالة اللاعب.

 

ميلان يوجه رسالة لـ أحمد رفعت بعد إصابته بأزمة قلبية

أحمد رفعت، وحرص الحساب الرسمي لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، في ال12 من مارس الماضي على تمني الشفاء للاعب أحمد رفعت، بعد تعرضه لسقوط مفاجئ خلال مباراة فريقه فيوتشر والاتحاد السكندري.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ميلان باللغة العربية على منصة «إكس»: «قلوبنا مع عائلة اللاعب المصري أحمد رفعت، وتمنياتنا له بالشفاء العاجل».

d30cac7b7e.jpg

 

تشخيص حالة أحمد رفعت
 

أحمد رفعت، قال الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب الأسبق: "دعواتي ودعوات كل المصريين للاعب الخلوق أحمد رفعت بالشفاء، السكتة القلبية عند الشباب الرياضيين من الحاجات الدرامية النادرة وتعتبر 1 في المليون سنويًّا".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": "المفترض تحت سن الـ35 فإن ما تعرض له أحمد رفعت عبارة عن خلل كهربي في القلب أو اعتلال مفاجئ في عضلة القلب ونادرًا ما تكون جلطة في الشريان التاجي في عمره".

 

طريقة انعاش أحمد رفعت


وأضاف: "أريكسون لاعب الدنمارك توقف قلبه واتزرع له بعد كده جهاز صدمات ورجع يلعب تاني ومر باختبارات صحية في نظم صحية كبيرة، إذن الخلل الكهربي يحدث فجأة، ولكن يبدو أن أحمد رفعت حس بالدوخة قبلها لأن النزول بتاعه كان غريب، وفقد الوعي قبل ما يقع على الأرض، وما عجبتنيش طريقة الإنعاش بتاعت زمايله والمفترض يبقى فيه تدليك على القلب مش يحرك في رقبته، ولكن التدليك على القلب لأن الـ 5 دقايق بتبقى حاسمة في إنقاذ القلب والمخ، ويتم التدليك على صدره".

وتابع أحمد رفعت: "أنا مش عارف إذا كان فيه جهاز صدمات وإنعاش للقلب في الملعب ولا لأ في حالة أحمد رفعت، لكن أول 5 دقايق كانت مهمة في حالته لأن القلب ممكن يرجع بعد ساعة لكن المخ مش عارفين إيه كمية التلف في الخلايا ودرجة الوعي ما كانتش كويسة وكان فيه هبوط حاد في الضغط واللي بيتحط على جهاز التنفس الصناعي معناه إن حالته مش كويسة".

السبب وراء أزمة أحمد رفعت


وتابع: "حالة أحمد رفعت لا تزال غير مستقرة والأزمة اللي حصلت له ليست لها علاقة بالصيام، وحد بلغني إن والده مات بنفس الطريقة وتوقف القلب المفاجئ بيكون فيه استعداد وراثي وتاريخ عائلي، والدرس المستفاد إزاي نعلم الناس والجمهور الإنعاش السريع للقلب".

 

مشاكل في الرئة والكلي

أحمد رفعت، وفي 13 مارس كشف الدكتور عمرو عثمان استشاري القلب والقسطرة والطبيب المعالج للاعب أحمد رفعت، أنه مازال على جهاز التنفس الصناعي.

وقال عثمان في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر على قناة الزمالك: "درجة وعي أحمد رفعت مقبولة إلى حد ما حتى الآن وهذا أمر مطمئن، وسنعيد الأشعة مرة أخرى لكي نطمأن عليه خلال الساعات المقبلة".

ويتم إعطاء اللاعب منوم في الوقت الحالي لمحاولته إخراج الأنبوب الموجود بالقصبة الهوائية بالرئة والتي تم تركيبها لحصوله علي تنفس طبيعي من الرئة.

 

عملية غسل كلى

وقال الدكتور عمرو عثمان في تصريحات مع أحمد شوبير: "هناك عملية غسل كلى لأحمد رفعت وتم تركيب القسطرة الخاصة بغسل الكلى، وإن شاء الله نأمل أن يكون غسلًا مؤقتًا لتنشيط وظائف الكلى، لتعطل وظائف الكلى بسبب قصور الدورة الدموية أثناء عملية تنشيط القلب واستعادة عملية التنفس".

 

 

أشعة الرنين المغناطيسي 

ورفض الأطباء خضوع أحمد لأشعة الرنين المغناطيسي في الوقت الحالي لعدم المخاطرة بالحركة ولحين استقرار حالته بعد ثلاثة أو أربعة أيام. 

بيان مستشفى زمزم عن حالة أحمد رفعت

وأصدر مستشفى زمزم بمدينة الإسكندرية بيانًا رسميًّا بآخر تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر الذي تعرض لحالة إغماء وتوقف للقلب الإثنين الماضي بمباراة فريقه مع الاتحاد السكندري.

مستشفى زمزم يعلن آخر تطورات حالة أحمد رفعت

وشهد البيان عدم استعادة وعيه بشكل كامل وبالتالي عدم استقرار حالة لاعب فيوتشر بشكل نهائي وأنه سيظل تحت الملاحظة لحين استقرار الحالة.

وكشف البيان أن اللاعب ظل تحت الإنعاش الرئوي لمدة تقترب من الساعتين وأن حالته كانت صعبة للغاية وأنه تم بذل جهد كبير لعودة اللاعب للحياة مرة أخرى.

وتضمن البيان تفاصيل أخرى هامة عن حالة اللاعب ومدى تحسنها وجاء البيان كالتالي:

 

6563eef723.jpg

 

وزير الشباب والرياضة يزور أحمد رفعت 

 

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب  الرياضة، بزيارة  اللاعب أحمد رفعت  نجم منتخب مصر ونادي فيوتشر، في مستشفي زمزم بالأسكندرية

وجاءت الزيارة عقب جولة للوزير في محافظة البحيرة والتي أعلن خلالها اعتزامه زيارة اللاعب أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى بالأسكندرية. 

واستمع الدكتور أشرف صبحي، إلى  الفريق الطبي المعالج إلى ما وصلت إليه حالة اللاعب أحمد رفعت في الوقت الراهن، وذلك منذ لحظة وصوله مع معرفة تطورات الحالة الصحية للاعب ومدى استجابته للعلاج، كما تحدث مع أسرته وطمئنهم مؤكدًا أن هناك اهتمام بالغ به وقال:"سنفعل كل ما بوسعنا حتي تستقر الحالة وتعود الي طبيعتها ".

وأوضح الوزير أنه سبق وأن تواصل مع كل من وزير التعليم العالي ورئيس جامعة الإسكندرية لتقديم الدعم الطبي اللازم من المستشفيات الجامعية؛ إذ تم إرسال وفد من الأساتذة والأطباء لجامعة الإسكندرية لمعرفة الحالة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم.

 

 

حقيقة تدخل محمد صلاح لنقله للعلاج في إنجلترا

 

وعما تم تداوله حول تدخل محمد صلاح لنقل أحمد رفعت بطائرة خاصة لعلاج بإنجلترا، أكد وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر: "ده كلام سوشيال ميديا وغير حقيقي ومفيش اتصال حصل ونادي فيوتشر قوي وقادر على علاج أحمد رفعت في أي مكان ومش هننتظر تدخل حد ولا حتى محمد صلاح، والفريق العلاجي المشرف على حالة أحمد رفعت قام بمعجزة".
 

اتحاد الكرة يلزم الاندية بتوافر جهاز الصدمات الكهربائية

قرر اتحاد الكرة، إلزام أندية الدوري الممتاز شراء جهاز الصدمات الكهربائية ليكون مع كل جهاز طبي لكل فريق خلال المباريات والتدريبات.

وتعقد اللجنة الطبية للاتحاد الكرة برئاسة دكتور هاني الشهيدي، جلسة مع الأجهزة الطبية للأندية من أجل مناقشة عدد من التعليمات الطبية لاتباعها خلال المباريات في حالة الطوارئ.

وجاء ذلك بعد واقعة احمد رفعت لاعب فيوتشر وسقوطه خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت

وأعلن مستشفى زمزم في الإسكندرية الذي يرقد فيه اللاعب أحمد رفعت أنه جرى فصل جهاز التنفس الصناعي عنه داخل العناية المركزة، وأن اللاعب استرد وعيه.

وأكدت إدارة مستشفي زمزم، أن هناك تحسنًا كبيرًا في حالة اللاعب أحمد رفعت، واستجابة للعلاج، ولكنه لا يزال تحت الملاحظة الدقيقة بالعناية المركزة، وما تم هو بداية لتحسن الحالة والعودة تدريجيا لحالته الطبيعية بإذن الله.

اقترب نقل أحمد رفعت لاعب فريق نادي فيوتشر إلى القاهرة بعد تحسن حالة الكلى بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية بعد استعادته الوعي بالكامل منذ أيام.

 

5 غسلات تنشيطية للكلى

وكشف  أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج لـ أحمد رفعت، أن اللاعب أجرى 5 غسلات تنشيطية للكلى، فيما يتم مراقبة حالة الكلى حتى تصل للتحسن الكامل لبحث قرار استكمال الغسيل الكلوي التنشيطي من عدمه.

وقالا: “نحن في انتظار نتائج فحص الكلى لمعرفة هل ستحتاج تدخلا تنشيطيًّا جديدًا أو أي تدخلات طبية أخرى من عدمه، نقل اللاعب أحمد رفعت من غرفة العناية المركزة إلى غرفة أخرى مرهونا باستمرار استقرار الحالة الصحية وفقًا لنتائج الفحوصات الأخيرة”، مشيرًا إلى أنه قد يتم نقله من العناية لغرفة أخرى خلال الساعات القادمة حالة استمرار درجة الاستقرار الحالية.

يذكر أن حالة اللاعب شهدت تحسن في حالة الرئة التي كان يعاني من مضاعفات بها إثر توقف القلب.

نقل أحمد رفعت إلى القاهرة

أحمد رفعت، أصدر مستشفى زمزم الذي يعالج فيه أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر الذي سقط مغشيًّا عليه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري بيانًا عاجلًا عن آخر تطورات اللاعب الصحية الاربعاء ال27 من مارس.

وقال المستشفى في البيان: "تكليلًا لمجهودات الطواقم الطبية في مستشفى زمزم تم نقل اللاعب أحمد رفعت اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2024 الساعة 1 صباحًا إلى القاهرة.

وأوضح البيان، أن نقل اللاعب بناء على رغبته هو وأسرته وذلك بعد ثبات حالته الصحية بشكل عام وفصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد واستعادة الوعي بشكل كامل وطبيعي واستقرار كافة العلامات الحيوية للحالة وذلك بالتنسيق من إدارة فيوتشر والطقم الطبي المسؤول عن الحالة بوحدة العناية المركزة بالمستشفى".

 

14eac8f3ff.jpg

 

الخطيب يزور احمد رفعت

و قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بزيارة أحمد رفعت، في إحدى المستشفيات بالقاهرة.

جاء ذلك في تواجد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، وقدم الشكر باسم مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس للخطيب على الزيارة، اليوم الجمعة، في إحدى مستشفيات القاهرة.

وحرص رئيس النادي الأهلي على زيارة رفعت في المستشفى من أجل الإطمئنان على حالته الصحية بعد الوعكة الأخيرة التي تعرض لها مؤخرًا.

 

ورافق أسامة حسني، مهاجم النادي الأهلي السابق، محمود الخطيب خلال زيارته للاعب أحمد رفعت في المستشفى.

 

وزير الرياضة يزور احمد رفعت

زار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، اليوم السبت، بمستشفى وادي النيل للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة  الدكتور حازم خميس رئيس المستشفي.

وخلال الزيارة تبادل وزير الشباب والرياضة الحديث مع أحمد رفعت عن تطورات حالته الصحية وكذلك أية متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج بمستشفى وادى النيل.

 

3f057bc273.jpg
وزير الرياضة يزور أحمد رفعت ويعلن تفعيل توصيات لمنع تكرار الواقعة، فيتو 

وابدي وزير الشباب والرياضة اطمئنانه بعد محادثته مع أحمد رفعت خاصة فى ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها مستشفى وادى النيل وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه اللاعب.

 

اطلع الوزير على تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت بعد استقرار حالته، والمرحلة الحالية التى يخضع لها اللاعب من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية للاعب.

9cecb43d3e.jpg
وزير الرياضة يزور أحمد رفعت ويعلن تفعيل توصيات لمنع تكرار الواقعة، فيتو 

أعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعب أحمد رفعت بالشفاء العاجل، والخروج من هذه الأزمة الصحية فى أقرب وقت، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، مثنيًا على دور الأطقم الطبية الذين أشرفوا على الحالة الصحية للاعب منذ دخوله لإحدى المستشفيات بالإسكندرية ومتابعة حالته الصحية منذ اللحظة الأولى حتى استقرار حالته، ونقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال العلاج.

 

توصيات لمنع تكرار واقعة أحمد رفعت 

ولفت الدكتور أشرف صبحى  أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات عقب تعرض  اللاعب احمد رفعت لاعب نادى فيوتشر لسقوط مفاجئ  داخل الملعب وفقد الوعي، كان فى مقدمتها عقد اجتماع مع اللجنة الطبية العليا للرعاية الطبية للرياضيين بمقر الوزارة لمناقشة الآليات لتجنب الموت المفاجيء وامراض القلب وجميع العوامل التى تمثل خطورة على صحة الرياضيين.

وانتهي الاجتماع إلى  توفير اجهزة طبية متطورة فى الملاعب المصرية فى جميع الألعاب، وتدريب الفرق الطبية على استخدامها بالاندية والمنتخبات القومية، وإدخال نظام التأمين المباشر داخل منظومة الرياضة المصرية، وعقد مؤتمر موسع   خلال الفترة المقبلة يضم مجموعة كبيرة من خبراء المجال الطبي والرياضي من أجل توعيه الرياضيين بالمخاطر الطبية والصحية التى قد يواجها اللاعبين بالملاعب.

 

هيثم عرابي ينتقد وزير الرياضة

 

أحمد رفعت، انتقد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، ما فعله الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتقاطه صور مع أحمد رفعت لاعب فيوتشر داخل العناية الخاصة ونشرها في بيان صحفي.

وكتب هيثم عرابي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك" يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رفضة أي صور لرفعت حاليا، والله مينفعش اللي حصل دا.. الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهما مخدوش مصور معاهم أو حتي كان في أي حد يصور بتليفون وفين في الرعاية الخاصة.

وتابع:" احترام مشاعر الناس أهم  من أي ترند أو صورة، موقف غريب، قبل كدا شخصية معروفة  حاول يدخل  لأحمد  بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة اخوات احمد واسرة احمد في حاله سيئة جدا بسبب الصور.

خروج احمد رفعت من المستشفي

وبعد غياب رفعت لمدة 29 يومًا، أعلن مودرن فيوتشر مساء امس الثلاثاء في بيان رسمي خروج أحمد رفعت من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية.

وجاء نص البيان كالتالي:"بحمد الله وفضله وهو القادر على كل شيء، يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس عن خروج أحمد رفعت من مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطيبة والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة".

"وستتم متابعة اللاعب بشكل دوري خلال الفترة القادمة حتى يعود إلى الملاعب قريبًا".

"ويشكر النادي جميع طوائف الشعب المصري التي لم تتوقف عن الدعاء والسؤال عن اللاعب، لتكون الأخبار السعيدة متزامنة مع الأيام المباركة بختام شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك أتم الله به فرحتكم، وأسعد أيامكم، وكل عام وبلادنا في خير ورخاء".

اول تصريح لاحمد رفعت

وقال أحمد رفعت في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "كل سنة وأنتم طيبون بمناسبة عيد الفطر المبارك، أشكركم على دعواتكم لي طوال الفترة الماضية، وبفضل دعواتكم تخطيت هذه الفترة الصعبة".

وأضاف: "أشكر أطباء مستشفى زمزم بعدما قاموا بمجهود غير عادي في هذه الأزمة، واستكمالا لهذا أطباء مستشفى وادي النيل".

وأكمل: "لقد تخطيت المرحلة الصعبة والأمور مستقرة بشكل كبير، أشكر الكل من قلبي على كل الدعم الذي وصل لي مؤخرًا، (إن شاء الله مشوفش حاجة وحشة في حد)".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق