تعرض أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية وإجراء الفحوصات اللازمة، وذلك وفقًا لما تم تداوله عقب صدور حكم قضائي في قضية نجله، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.
بعد تأييد حبس نجله.. أحمد حسام ميدو يتعرض لوعكة صحية مفاجئة ويدخل المستشفى
وجاءت التطورات بعد أن قضت محكمة مستأنف جنايات الطفل بقبول الاستئناف المقدم من نجل ميدو شكلًا، ورفضه موضوعًا، مع تأييد الحكم الصادر بحبسه لمدة 7 أشهر، في القضية المتهم فيها بحيازة مواد مخدرة وقيادة سيارة تحت تأثير المخدرات والكحول.
وكشفت أوراق القضية أن نجل اللاعب السابق تم ضبطه خلال حملة مرورية ليلية بمنطقة التجمع الخامس أثناء قيادته سيارة وبرفقته فتاة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور على كمية من مخدر الحشيش تقدر بنحو 3 جرامات، بالإضافة إلى زجاجة مشروبات كحولية داخل السيارة.
وأوضحت التحقيقات أن القوة الأمنية قامت باستيقاف المركبة لفحص التراخيص، قبل أن يتم العثور على المضبوطات، ليتم التحفظ على المتهم ونقله إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما وجهت النيابة العامة للمتهم عدة اتهامات من بينها حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، وقيادة مركبة تحت تأثير المواد المخدرة والكحول بما يعرض حياة المواطنين للخطر، إلى جانب إتلاف ممتلكات عامة بعد تحطيم زجاج سيارة شرطة، إضافة إلى القيادة دون ترخيص لعدم بلوغه السن القانونية.
وأكدت التحقيقات أن تقرير الطب الشرعي أثبت إيجابية عينات الدم والبول الخاصة بالمتهم لتعاطي المواد المخدرة والكحولية، وهو ما دعم الاتهامات الموجهة إليه في القضية.
وبعد صدور الحكم النهائي بتأييد عقوبة الحبس لمدة 7 أشهر، تزامنت هذه التطورات مع تعرض ميدو لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى المستشفى، حيث يخضع للفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية، دون صدور تفاصيل دقيقة حول طبيعة الأزمة حتى الآن.
ويُذكر أن أحمد حسام ميدو يعد من أبرز نجوم الكرة المصرية السابقين، حيث سبق له اللعب لعدد من الأندية الأوروبية إلى جانب مسيرته مع نادي الزمالك ومنتخب مصر، قبل أن يتجه إلى العمل التدريبي والإعلامي بعد اعتزاله كرة القدم.

















0 تعليق