مجلس النواب يستقبل وفداً من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة دميـاط

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار حرص مجلس النواب على نشر الثقافة البرلمانية بين الطلاب والشباب، استقبل المجلس- اليوم - وفداً من أعضاء هيئة التدريس وطلبة كلية الحقوق - جامعة دمياط.

5a4edcb520.jpg

مجلس النواب يستقبل وفداً من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة دميـاط

حيث حضروا جانبًا من الجلسة العامة من شرفات قاعة المجلس، للتعرف عن قرب على الدور المنوط بمجلس النواب وآلية المناقشات داخله.

eb9aed8021.jpg


كما تم تنظيم جولة تفقدية للوفدداخل أروقة المجلس، استمعوا خلالها إلى شرح حول تاريخ الحياة النيابية في مصر، وآليات صياغة القوانين، وكيفية ممارسة العمل النيابي بصورة عملية، وذلك في إطار رفع مستوى وعي الشباب والطلاب بواقع العملية التشريعية والحياة السياسية في مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق