النيابة تنتقل لمعاينة حادث تصادم عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النيابة تنتقل لمعاينة حادث تصادم عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري, اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 04:10 صباحاً

انتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة الحادث الذي وقع أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور، وذلك فور تلقي البلاغ.
وجار رفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية.

وتم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع حادث التصادم.

وأوضح مصدر بوزارة الصحة والسكان أن الحادث أسفر، وفق البيانات الأولية، عن عدد من الإصابات جارٍ حصرهم، حيث انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في مكان الواقعة.

وكان حادث تصادم قد وقع لعدد من السيارات أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام، بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور، ما أسفر عن وقوع إصابات.

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق