نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زغلول صيام يكتب: وهي دي آخرة خدمة معتمد جمال ليكم يا مجلس الزمالك ؟!!!, اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 10:20 مساءً
لا أعرف من الذي يدير نادي الزمالك بالضبط ؟!!..أهو مجلس حسين لبيب أم جون إدوار صاحب الكرة في الزمالك ؟!
أيا من كان يدير هذه القلعة العريقة أبدا لن يكون هذا جزاء الكابتن معتمد جمال …
الرجل الذي بذل الجهد والعرق والدم لا يكون جزاؤه بهذا الشكل الفج
الرجل الذي حقق أصعب بطولة في تاريخ النادي مستحيل يكون هذا هو المقابل !!!
الرجل الذي كان سببا في ارتدائكم أفخم الحلات للظهور على القنوات الفضائية ثم الآن تفكرون هل يستمر أم يرحل ؟!!
الرجل الذي يذوب عشقا في تلك القلعة وقدم لها أضعاف ما قدمتوه إذا كنتم قدمتم شيئا من الأساس لا يكون هذا هو جزاؤه .
…أشعر بالحسرة والندم والحزن الشديد من مسئولين ليسوا مسئولين علي تلك الطريقة في التعامل ….
إذا كان هناك من يرحل ويترك النادي فهو أنتم، وليس معتمد جمال هذا الخلوق الذي عزف أفضل لحن للزمالك منذ سنوات.
فليرحل جون ومن وراء جون، لأنهم لم يحسنوا التعامل مع الرجل الذي أنقذهم من جماهير الزمالك العاشقة.
لازم خواجه وبرنيطة ودولارات لزوم السبوبة وفي الآخر فشل ثم فشل.
وحاولت علي مدار الأيام الماضية أن أبحث لهم عن مبرر واحد للتأخر في تمديد التعاقد مع هذا المدرب الخلوق الذي كشف عن إمكانات أكثر من رائعة ولم أجد.
لا تحزن يا معتمد …فهم لا يستحقونك..هم يستحقون الفشل
كل يوم يسقط هذا المجلس من نظري ويتأكد لدي أنهم لا يستحقون الكراسي التي يجلسون عليها
لولا معتمد لعلق لكم الجمهور المشانق في ميت عقبة بسبب صفقاتكم الفاشلة …
لا تحزن يا معتمد!!

















0 تعليق