عروض المايا سوبر ماركت من 1 يناير حتى 12 يناير 2021

عروض نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المؤكد أن سلاسل السوبر ماركت قللت من الجهد والوقت الذي يقضيه الأشخاص في شراء ضرورياتهم اليومية في جميع أنحاء العالم. باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة والأكثر موثوقية في مجال  السلع الاستهلاكية في الإمارات العربية المتحدة  ، فإن مجموعة المايا ، مع إنشاء شبكة واسعة من أكثر من خمسين سوبر ماركت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ، جعلت حياة الناس أكثر راحة.

لا نضمن مجموعة متنوعة من المنتجات فحسب ، بل نضمن أيضًا أسعارًا معقولة وخدمات فعالة وخالية من المتاعب ومواقع مثالية. تمتلك فرقنا في سوبر ماركت المايا المهارات اللازمة لإدارة الفئات الجديدة والحفاظ على سلسلة إمداد قوية ومتكاملة جيدًا. مكاتب المصادر لدينا في مدن الموانئ. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بترتيبات مع شركات الدمج في جميع أنحاء العالم ، والتي تساعدنا على ضمان أن عروضنا المتميزة ذات معايير صحية عالية.

 

في  سوبر ماركت المايا ، نقدم عروض ترويجية أسبوعية تتكون من منتجات جديدة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من فئات المنتجات مثل الأطعمة الطازجة ، والعضوية والحيوية ، والمخابز ، ومنتجات النظام الغذائي ، ومنتجات وولوورث ، والمنزل والديكور ، والإلكترونيات ، وبائع الزهور ، والأطعمة الجاهزة ، ومنتجات النظافة ، والعلامات التجارية المنزلية (مثل منزل مايا ومايا). لذلك ، من أفضل العلامات التجارية للملابس في دبي  إلى أفضل مخابز مركز الخبز في دبي ، لدينا كل شيء. لكن ما يجعل التسوق خاليًا من المتاعب لعملائنا هو فاعلية خدماتنا الفريدة على النحو التالي:

  • توصيل مجاني للمنزلبالنظر إلى مدى انشغال الأشخاص وإرهاقهم بالفعل بجداولهم المزدحمة ، نحاول أن نجعل حياتهم أسهل ما يمكن. لذلك ، نقدم خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل ، والتي يمكن لجميع عملائنا الاستمتاع بها ، ببساطة عن طريق تقديم طلب لكل ما يحتاجون إليه ، وتوصيله إلى عتبة بابهم.

 

محلات السوبر ماركت لدينا في المايا مفتوحة طوال اليوم. نحن متواجدون دائمًا من أجلك ، حتى في حالات الطوارئ. إذا كنت بحاجة ماسة لشيء ما من متجرنا ، يمكنك الحضور حتى بعد منتصف الليل ، أو يمكنك ببساطة تقديم طلب عن طريق الاتصال على 800 (المايا) 256292.

24/7 800 المايا

محلات السوبر ماركت لدينا في المايا مفتوحة طوال اليوم. نحن متواجدون دائمًا من أجلك ، حتى في حالات الطوارئ. إذا كنت بحاجة ماسة لشيء ما من متجرنا ، يمكنك الحضور حتى بعد منتصف الليل ، أو يمكنك ببساطة تقديم طلب عن طريق الاتصال على 800 (المايا) 256292.

تسليم الفيسبوك في اليوم التالي

وسائل التواصل الاجتماعي هي عبارة عن منصة يقضي الناس وقتًا طويلاً فيها ، لأسباب شخصية ومهنية. نستفيد باستمرار من وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع جمهورنا ونتوق إلى الحفاظ على قاعدة عملاء أوفياء. Facebook عبارة عن منصة وسائط اجتماعية مهمة جدًا للعلامات التجارية. لذلك ، نوفر لهم خيار تقديم طلب على Facebook وتسليمه في اليوم التالي.

يقدم WhatsApp تحديثات

يستخدم معظم الناس WhatsApp هذه الأيام ، لسهولة التواصل مع الآخرين على هواتفهم المحمولة. لم يعد تطبيقًا للمحادثات الشخصية فقط بعد الآن. حتى الشركات تنشئ مجموعات WhatsApp للتواصل الفعال. نحن نقدم تحديثات منتظمة على منتجاتنا والعروض الجديدة على WhatsApp. لذلك ، إذا تم تسجيل رقمك ، فستتلقى تحديثات منتظمة منا.

ادفع باستخدام بطاقة نول

لقد جعلنا أيضًا مهمة إجراء الدفعات مناسبة لعملائنا. يمكنك سداد مدفوعات مشترياتك من خلال بطاقة NoL الخاصة بك.

الأزهار والهدايا

بصرف النظر عن بائعي الزهور ، نقدم أيضًا هدايا الأزهار وترتيبات الهدايا. لذا ، إذا كنت ترغب في مفاجأة شريكك في عيد الحب بهدية زهور جميلة مع بعض الشوكولاتة ، يمكنك ببساطة تقديم طلب في سوبر ماركت المايا وسنقوم بتوصيله في الوقت المحدد.

تسهيلات الدفع بالبطاقة عند التوصيل للمنازل

إذا كنت ترغب في اختيار خدمة التوصيل إلى المنازل ولكن ليس لديك ما يكفي من النقود في متناول اليد ، فلا داعي للقلق بعد الآن ، حيث إننا نقدم أيضًا تسهيلات الدفع بالبطاقة للتوصيل إلى المنازل.

الطلبات الدولية

إذا كنت تبحث عن شيء غير متوفر في بلدك ، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسنقوم بترتيب هذا المنتج لك.

قسائم الهدايا

لإثارة الحالة المزاجية لعملائنا وجعل التسوق أكثر إثارة بالنسبة لهم ، نقدم أيضًا قسائم هدايا ، يمكنهم استردادها متى رغبوا في ذلك.

لذلك ، إذا كنت ترغب في شراء منتجات البقالة أو الملابس أو منتجات النظافة أو منتجات الأزهار أو أي شيء تحت أشعة الشمس ، فإن أقرب سوبر ماركت المايا هو المكان المثالي لك. لا يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المنتجات المتاحة فحسب ، بل ستتمتع أيضًا بتجربة تسوق ممتعة وخالية من المتاعب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق