عروض إكسترا عمان من 6 يناير حتى 10 يناير 2021

عروض نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأسست إكسترا في المملكة العربية السعودية في عام 2003 من قبل الشركة المتحدة للإلكترونيات (UEC) رقم السجل التجاري (2051029841) ، لتزويد العملاء بتجربة تسوق كاملة للإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية.

تقدم اكسترا جميع العلامات التجارية العالمية الرائدة وتخزن مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك التلفزيون وأنظمة الصوت وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة واتصالات تكنولوجيا المعلومات والكاميرات والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية. يتم دعم مجموعة المنتجات من خلال خدمات شاملة لما بعد البيع مثل الضمان الممتد والتوصيل المجاني إلى المنازل وتركيب مكيفات الهواء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر صيانة للكمبيوتر في أي وقت وفي أي مكان ، والمساعدة عن بعد عبر الهاتف على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع ، وإعداد الهاتف المحمول مع النسخ الاحتياطي والصيانة الكاملة من خلال علامته التجارية Force 24/7. من خلال 3 مراكز خدمة مخصصة في جميع أنحاء المملكة ، تقدم إكسترا أيضًا إصلاحات الأجهزة المنزلية والإلكترونيات.

اليوم ، مع +12 مليون متسوق ، اكسترا هي الوجهة والأكثر شعبية متجر إلكترونيات مع 42 متجرًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، 3 متاجر في عمان و 2 في البحرين.

تقديراً لنجاحها الاستثنائي ، احتلت إكسترا المرتبة الأولى بين شركات التجزئة في قائمة 100 شركة سعودية سريعة النمو ، بعد أن حققت معدل نمو قدره 340 في المائة خلال الفترة 2004-2008 ، وفازت بالمركز الأول في فئة قطاع التجزئة السعودي في العربي. جوائز مجلة الأعمال للتميز. في كل من عامي 2010 و 2011 ، تم تصنيف إكسترا من قبل الهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية (SAGIA) على أنها “واحدة من أسرع الشركات نموا في المملكة”. بالإضافة إلى ذلك ، في عام 2012 ، تم تصنيف إكسترا أيضًا كواحدة من “أفضل 500 شركة عربية تقديراً لنموها الاستثنائي ونجاحها التجاري المستمر”.

إكسترا ملتزمة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال برنامج التدريب والتوظيف في UEC لموظفي التجزئة. بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، يستهدف البرنامج الشباب السعودي بدورات تدريبية متخصصة ويوفر لهم فرص عمل في إكسترا ومنافذ أخرى في UEC. وقد تخرج أكثر من 250 متدربًا من البرنامج منذ تدشينه. في عام 2012 ، تم التصويت على الشركة من قبل إحدى الصحف الاقتصادية الرائدة في المملكة على أنها تقدم “أفضل بيئة عمل للبيع بالتجزئة في المملكة” لعام 2011.

تقدم إكسترا أكثر من 12000 منتج مختلف – بما في ذلك مجموعة هائلة من العلامات التجارية العالمية الرائدة – تحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المتاجر والمنتجات التي تقدمها في المملكة العربية السعودية.

رؤيتنا

أن نكون بائع التجزئة الرائد في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة وحلول الاتصالات في المنطقة.

مهمتنا

نحن نعزز حياة المستهلكين من خلال توفير منتجات وخدمات وحلول مبتكرة عالية الجودة تلبي توقعات عملائنا أو تتجاوزها. من خلال العلاقات التعاونية وقيادة التميز التشغيلي ، سنكافأ بشكل متبادل.

قيمنا

يسترشد سلوكنا بالقيم التالية

  • الملكية نعتقد أننا أصحاب أعمال ونخضع أنفسنا للمساءلة بشأن قراراتنا.
  • النزاهة نسعى جاهدين للعدالة ونلتزم بأعلى المعايير الأخلاقية.
  • التميز نحن نقوم بالأشياء الصحيحة بشكل صحيح من خلال التقييم ثم العمل لتحقيق التميز التشغيلي.
  • العمل الجماعي نحن نعمل بشكل تعاوني لتحقيق أهدافنا.

مبادئ التشغيل لدينا

هذه هي مبادئنا التشغيلية

  • نضع العملاء أولاً
  • نحن نشجع التواصل المفتوح
  • نحن نقبل المساءلة عن جميع وعودنا وأعمالنا والتزاماتنا.
  • نحن نحترم الفرد.
  • نحن حريصون على التعلم وإحداث فرق في بيئتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق