عروض الكرامة هايبر ماركت عمان من 5 يناير حتى 10 يناير 2021

عروض نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عن الكرامة هايبر ماركت عمان 

اليوم ، سلطنة عمان هي دولة معروفة في العالم لتقاليدها وتاريخها. تتوفر مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية بكثرة في كل مكان في السوق. إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك ونصبح جزءًا من هذا النمو. نحن فخورون بأن نقول إن جهودنا الرائدة في كل هذه السنوات ساعدتنا على النمو مع الدولة ، بعد أن أدركنا أهمية السلع الاستهلاكية كضرورة أساسية.

تمنحنا معرفتنا وخبرتنا الشاملة في قطاع البيع بالتجزئة نظرة ثاقبة للسوق وقد مكننا ذلك من تلبية الاحتياجات والمتطلبات المتزايدة لعملائنا بنجاح. نحن معروفون كمرادف للجودة والموثوقية والثقة بين عملائنا. نضع عملائنا دائمًا كمركز لكل ما نقوم به. نعتقد أنه لم يعد كافياً إرضاء العميل ، بل يجب أن يسعده. نحن ملتزمون بخلق مسار مستدام للنمو من شأنه أن يؤدي إلى مستقبل مثير في هذا المجال. هذا هو تأكيدنا على أننا سنواصل ممارستها كأسلوب حياة.

نظرة عامة على الشركة

مجموعة شركات الكرامة ، التي تأسست في عام 2001 ، هي مجموعة تجار التجزئة الرائدة ، ولديها سلسلة من محلات السوبر ماركت في عمان. نحن فخورون للغاية بنجاح ونمو الشركة خلال هذه الفترة الزمنية.

ركز هدفنا على التطوير المستمر لجودة المنتج من أجل الحصول على أقصى ثقة من العملاء وتحقيق احتياجاتهم فيما يتعلق بالجودة والمنتج. السوق التنافسية المتزايدة ، سعت مجموعة الكرامة باستمرار إلى تقديم أداء متفوق مع عقلية عالمية.

علاوة على ذلك ، يتم ضمان الاهتمام الوثيق بالخدمة دائمًا من خلال الحفاظ على شعارنا المتمثل في تقديم خدمة سريعة في متجرنا. لقد حققنا هذا النجاح من خلال العمل الجاد لموظفينا ، الذين لديهم معرفة وخبرة واسعة في هذه الصناعة. يمكن أن يُعزى نمونا ونجاحنا أيضًا إلى الدعم المستمر والتعاون من عملائنا وموردينا ، ولهذا نود أن نعرب عن خالص تقديرنا وامتناننا للجميع.

العمل الجماعي
لدينا فريق لا يهزم من الأشخاص من مجموعة واسعة من الخلفيات الذين يولدون دفقًا مستمرًا من الأفكار الجديدة كل يوم. المكان الذي نعمل فيه ، وحجم وتنوع المشاريع التي نعمل عليها ، تخلق بيئة ديناميكية حقًا للتطوير الوظيفي المتميز. تتطلب بيئة الأعمال في هذا القرن أن تستجيب المنظمات باستمرار للتطور والتغيير والتحول. لقد نجحنا في بناء علاقة موثوقة مع عملائنا وموردينا. يتمتع موظفونا الملاحظون في كل قسم بالمرونة والقدرة على التكيف والقدرة على العمل معًا لتحقيق هدف الشركة لتحقيق النجاح والحفاظ على المنافسة.

بدأنا رحلتنا منذ عام 2006 ، بصفتنا أسواق الكرامة هايبر ماركت ويجب أن نقول إن نجاحنا قد تم دعمه بجهود وعمل شاق من العديد من المواهب. سلطنة عمان وشعبها موضع تقدير لكل ما نحن عليه الآن. خلال العقد ، ساعدتنا خبرتنا في صناعة التجزئة على تحسين جودة التسويق وطرق تقديم الخدمة.

نحن ملتزمون بعملائنا المخلصين الذين دعمونا وبنوا ثقة فينا ساعدتنا على النمو. نحن ممتنون جدًا لجميع الأيدي المساعدة وسنواصل الحفاظ على علاقتنا مع عملائنا وتحسينها.

نحن أيضًا محظوظون لأن يكون لدينا أكثر القوى العاملة ولاءً والموردين المتعاونين الذين كانوا العمود الفقري لنجاح أسواق الكرامة هايبر ماركت. بدعم من هذه الصفات ، تمكنا من الوصول إلى هذه المرتفعات.

كجزء من نشاط المسؤولية الاجتماعية للشركات ، انخرطنا في توفير غسيل الكلى المجاني للمحتاجين. فيما يتعلق بنفس الشيء ، تم إنشاء مركز الكرامة للغسيل الكلوي في مدينتنا ، وياناد حيث نقدم خدمة غسيل الكلى مجانًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق