بعيدا عن حصريات الطرف الأول.. عام 2021 يخبئ العديد من المفاجآت لملاك Xbox

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالأمس كانت مايكروسوفت تدعو إلى تسوية دعوى مشكلة يد تحكم Xbox خارج المحكمة، ولكن على ما يبدو أن هذا الأمر لن يؤثر بالسلب على خطط ومفاجآت الشركة للعام الجديد والتي تتضمن إعلانات غير متوقعة بعيدا عن حصريات الطرف الأول المنتظرة وفقا لتصريحات المدير التنفيذي للعلامة التجارية Xbox.

الشركة الأمريكية التي تعمل بكامل طاقتها لإنتاج المزيد من أجهزة Xbox Series X/S في الفترة المقابلة ألمحت لمفاجآت غير متوقعة في العام الجديد وفقا لما جاء على الحساب الشخصي للمدير التنفيذي “أرون جرينبرج” عبر تويتر، حيث تحدث عن مدى حماسته للعام المقبل، وهو ما يتضمن الاستحواذ على Bethesda، بالإضافة إلى الإصدار المرتقب لأبرز العناوين مثل Halo Infinite و Psychonauts 2.

 وأضاف أنه ستكون هناك أيضًا بعض المفاجآت التي لا يعرفها اللاعبون بعد، على الرغم من أنه لم يوضح ما إذا كان يقصد عنوان حصري جديد أو استحواذ على فريق تطوير ياباني كما إشارات شائعات سابقة، أو ربما إضافة قوية لخدمة Xbox Game Pass مثل ألعاب Ubisoft+ على سبيل المثال.

لا يوجد أي شيء مؤكد بخصوص المفاجآت التي يتحدث عنها جرينبرج، ولكن بالأمس ظهرت تقارير جديدة تتحدث عن عمل استديو Avalanche على حصرية غير معلنة لأجهزة Xbox، وبالنظر لتاريخ الاستديو الغني عن التعريف مع ألعاب العالم المفتوح، فقد تكون تلك واحدة من أكبر المفاجآت في الفترة القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق