شركة Valve تستعين بطبيب نفسي لتقديم ألعاب أكثر إقناعًا

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي أعلن فيه رئيس Valve بوجود خطة لنقل الموظفين للعمل في نيوزيلندا مؤقتاً لتحسين إنتاجيتهم، تبحث الشركة الأمريكية في نفس الوقت عن رضا العملاء من خلال الاستعانة بعالم نفسي للانضمام إلى فريقهم والمساعدة في تطوير الألعاب المستقبلية وواجهة متجر Steam.

تم نشر قائمة جديدة على موقع Valve الرسمي بحثًا عن شخص ما للانضمام إلى الاستوديو من مكتب Bellevue في ولاية واشنطن، ويقول الإعلان:

نوظف أشخاصًا يتمتعون بمهارات واسعة ولديهم أيضًا خبرة عميقة. يساهم علماء النفس في Valve في مجموعة متنوعة من المبادرات عبر الشركة ويثقون في تحديد أولويات عملهم بالتعاون مع أقرانهم.

الشركة التي قدمت في الفترة الماضية Half Life: Alyx و Team Fortress 2 و Counter-Strike: Global Offensive وظفت عددًا من علماء النفس على مر السنين، حيث تجري Valve جميع أنواع التجارب، مثل تلك التي تقيس عرق اللاعب ومستوى الإثارة للتعرف على سلوك اللاعب من أجل تحسين ألعابهم، حتى أنهم ابتكروا نسخة من Portal 2 يمكن للاعبين التحكم فيها بأعينهم بعد أن اكتشفوا أن بإمكان اللاعبين تحريك أعينهم أسرع من أيديهم.

بدون شك شهدت الفترة الماضية إهمال الشركة للعديد من سلاسل الألعاب التي حققت نجاحات مدوية، ولكن بالنظر لتصريحات رئيس الشركة التي يتوقع من خلالها تغلب ألعاب القصة على ألعاب الأونلاين بفضل تطور الذكاء الاصطناعي، ربما يكون هناك العديد من العناوين الجديدة قيد التطوير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق