تأجيل لعبة Outriders شهرين – والإعلان عن نسخة Demo

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال العام المُنقضي، شهدنا تأجيل لعبة Outriders إلى موسم الأعياد من أجل PS5 و Xbox Series X على حد قول المطور وقتذاك. وبعد ذلك، قامت Square Enix بإعلان تأجيل اللعبة مرةً أخرى إلى فبراير من العام الجاري. والآن، بين أيدينا تأجيلٌ ثالث.

أعلن استوديو People Can Fly تأجيل لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث هذه إلى الأول من أبريل من العام الجاري– وهو ما يعني أنه تأجيلٌ لمدة شهرين.

وستنطلق اللعبة على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X و PlayStation 4 و Xbox One و PC في الموعد الجديد، على أن تتوفر على خدمة Google Stadia في وقتٍ لاحق.

قررنا نقل موعد إصدار لعبة Outriders إلى الأول من أبريل 2021 (وهذه ليست مزحة!). وسنستغل هذا الوقت الإضافي في ضبط اللعبة والتركيز على تقديم تجربة لعب رائعة عند الإطلاق.

ومع ذلك، يبدو أن الانتظار لن يكون طويلًا لأولئك المتحمسين للعبة Outriders. إذ أعلن المطور البولندي توفير نسخة تجريبية مجانية “Demo” في الخامس والعشرين من فبراير التالي، على الأجهزة كافَّة.

نعتقد أنه من المهم أن يحصل اللاعبون على تجربةٍ لسلسلة جديدة مثل Outriders قبل إصدارها؛ وذلك حتى يقرروا بأنفسهم ما إن كانوا يرغبون في طلب اللعبة مسبقًا أو شرائها أو لعبها.

ولسببٍ كهذا، يسعدنا الإعلان أنه في 25 فبراير 2021 سننشر نسخة «ديمو» مجانية للجميع، والتي ستخوِّلهم من لعب الساعات الأولى القليلة مع فئات اللعبة الأربع، وبما يشمل طور القصة الفردي وطور اللعب التعاوني– مع تمكينكم من نقل تقدُّمكم إلى اللعبة الكاملة لاحقًا.

يُشار إلى أن لعبة Outriders ستصدر في 1 أبريل 2021 على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X و PlayStation 4 و Xbox One و PC. ولكن سبق للرَّفيق «صالح بازرعة» تجربتها وأكَّد أنها تتمتع بطور تعاوني ممتع وأسلوب لعب مسلٍ وسلس. ولا تنسَ قراءة مقال «كل ما تحتاج معرفته عن «أوتسايدرز» لعبة People Can Fly القادمة» لمزيدٍ من التفاصيل حول اللعبة، على موقعنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق