مطور Tenchu يأمل بإعادة تقديم اللعبة على PS5 في المستقبل

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أغسطس من العام الماضي، تم تسجيل العلامة التجارية Stealth Assassins باليابان، الأمر الذي أعاد للاعبين الأمل في رؤية واحدة من عناوين بلايستيشن الكلاسيكية تعود للأضواء مرة أخرى، وبالنظر لسياسة سوني في الفترة الأخيرة وإعادة العمل على حصريات بلايستيشن الشهيرة، وتصريحات مطور اللعبة Acquire، لا يبدو أن الأمر بعيد المنال.

مطور Sekiro سبق وأعلن تفكيره في جعلها جزء من سلسلة ألعاب Tenchu، ومن خلال لقاء إعلامي تم مؤخرا مع Takuma Endo رئيس Acquire، ألمح المطور إلى إمكانية عودة اللعبة للأضواء حينما أشار لرغبته في إعادة العمل على السلسلة من الألف إلى الياء على جهاز PS5.

تصريحات المطور لا تعني أن ذلك سيحدث في أي وقت قريب، حيث أكد وجود صعوبات عديدة تقف حائل بينه وبين إعادة العمل على اللعبة، على الجانب الآخر، أكد Endo أن العلامة التجارية “Stealth Assassin” التي تم تسجيلها في قبل فترة كانت ببساطة بسبب انتهاء صلاحية العلامة التجارية، بعبارة أخرى ، على الرغم من التكهنات التي انتشرت في تلك الفترة لم يكن ذلك مؤشراً على وجود لعبة Tenchu جديدة قيد التطوير.

في حال لم تكن تعلم، كانت حقوق Tenchu مملوكة في الأصل لشركة Sony، ولكن تم نقلها بعد ذلك إلى Activision التي امتلكت حقوق السلسلة حتى عام 2004 قبل أن تنتقل إلى FromSoftware، ولسوء الحظ، لم تحظى السلسلة باهتمام المطور منذ عام 2009 تحديدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق