لعبة League of Legends Wild Rift قادمة لأمريكا في مارس

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من توفر لعبة League of Legends Wild Rift بنسخة تجريبية مفتوحة على نظامي iOS و Android في أواخر 2020 في مختلف دول العالم -بما يشمل الشرق الأوسط- لم تصدر تلك النسخة في أمريكا الشمالية إلى الآن. ولكن، يبدو أن الانتظار قد أوشك على الانتهاء.

أعلنت شركة Riot Games عزمها إطلاق النسخة التجريبية المفتوحة من اللعبة التنافسية الجماعية هذه في مارس من العام الجاري في أمريكا الشمالية.

وجاء النبأ من على لسان مخرج تصميم اللعبة Brian Feeney في مقطعٍ نُشِرَ على قناة السلسلة الرسمية على «يوتيوب» مؤخرًا:

نحن على درايةٍ بوجود الكثير منكم لا يزال ينتظر لعب Wild Rift ونعلم أن الأمر استغرق وقتًا أطول قليلًا مما خططنا له. ولذا، إليكم تحديثًا بشأن خططنا لطرح النسخة التجريبية المفتوحة -Open Beta- خلال الأشهر القليلة القادمة.

نحن نستهدف بدء الخدمة في الأمريكيتين في مارس. ونحن نعمل حاليًّا على طرقٍ تجعلنا نتأكد من تخويلكم من الوصول إلى مجموعة من الأبطال بسرعة عند انضمامكم؛ حتى تتمكَنوا من بناء مجموعتكم التنافسية على الفور. سيكون لدينا مزيدٌ من التفاصيل قريبًا ولا يسعنا الانتظار لرؤيتكم تلعبون.

يُشار إلى أن الإعلان عن لعبة League of Legends Wild Rift يعود إلى احتفالية الذكرى السنوية العاشرة على إصدارها، وهي نسخة مماثلة لنسخة PC الشهيرة، ولكنها طوِّرت من الصفر للهواتف الذكية والأجهزة المنزلية. وبينما تأخذ اللعبة بالتوافر على الهواتف الذكية في المناطق تِباعًا، لا يزال موعد إصدارها على PlayStation و Xbox مجهولًا حتى هذه اللحظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق