سوني تغلق موقع Killzone الالكتروني بشكل رسمي – ومطورها يشكر اللاعبين

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مر سنوات عديدة منذ إصدار آخر أجزاء سلسلة Killzone وفي 2017 كان قد صرح استوديو Guerrilla Games بأنه من المبكر جدًا إعلانُ شيءٍ حول مستقبل السلسلة.

وكما يبدو فإننا لن نرى أي لعبة جديدة من هذه السلسلة بأي وقت قريب حيث قامت اليوم سوني بإغلاق الموقع الرسمي للسلسلة والآن كل من يزور هذا الموقع يتم توجيهه لموقع البلايستيشن الرسمي، وقد ذكر المطور بأن طور الأونلاين لن يتأثر من جراء هذا الإغلاق.

كذلك لن يتأثر موضوع إحصائيات اللاعبين أو بيانات التصنيف لـ Killzone Mercenary ولكن بعد إغلاق الموقع لن يتمكن اللاعب من إنشاء أو إدارة Clan بجزء Shadow Fall. وقدم الاستوديو اعتذاره للاعبين بسبب هذا الإزعاج وشكر كل اللاعبين على دعمهم وحماسهم كل هذه السنوات.

وكنا في أكتوبر الماضي عندما رأينا لأول مرة واجهة مستخدم PS5 قد التمسنا تلميحاً لجزء جديد من كيلزون في هذه الواجهة من خلال استخدام سوني لصورة رمزية لأحد جنود Helghast الذين عرفناهم بالسلسلة، والأمر لم يقتصر على الصورة فحسب بل حتى اسم Scotty Kenzo الذي ظهر في استعراض واجهة المستخدم لجهاز PS5 مرتبط أيضا بلعبة التصويب الشهيرة حيث يشغل رتبة رقيب في صفوف فصيل Helghast. وهو ما أعتبره البعض تلميح لعودة السلسلة على الجيل القادم بجزء جديد بعد أكثر من 7 سنوات من الغياب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق