مطور The Callisto Protocol يشوقنا لدعم مزايا DualSense بلعبته

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة الرعب والخيال العلمي The Callisto Protocol ستأتينا من مطور Dead Space والتي وعدنا بأنها ستكون الأكثر إثارة للذعر والخوف على الإطلاق.

طبعاً هذه اللعبة لن تصدر قبل العام المقبل 2022 لكن رغم هذا فإن مطور الألعاب Glenn Schofield بدأ بالحديث عن خططه لدعم يد تحكم DualSense للبلايستيشن 5، ففي آخر إصدار من محلة بلايستيشن الرسمية تحدث عن وجود أفكار لديه يمكن أن يطبقها مستفيداً من ميزات يد التحكم ولاسيما خاصية haptic feedback.

وأضاف بأنه مازال أمامهم متسع من الوقت لتطبيق هذه الأفكار التي ستساهم في بث الذعر والهلع في نفوس اللاعبين عبر يد التحكم نفسها. فهنالك بضعة مزايا بحسب قوله ستستاعدهم في طرح لعبة رعب ونجاة للجيل الجديد. من ناحية أخرى ذكر بأن أجهزة الجيل الجديد تمكنهم من تطوير لعبة برسوم واقعية غير مسبوقة ويستطيعون إضافة كم أكبر من التفاصيل الآن بفضل إمكانيات الأجهزة.

هذا وكان Schofield قد كشف عن تأسيس Striking Distance تحت مظلة شركة PUBG Corp وقال بأنه يعمل على تجارب قصصية في عالم لعبة PUBG وقال أن هذا المشروع هو ثمار خبرة امتدت لعقد من الزمن بتطوير ألعاب AAA ولقد قام بتأسيس استوديو من الطراز الرفيع يضم مطورين شغوفين جداً. ووعد بتقديم لعبة رعب ونجاة وستكون واحدة من أكثر الألعاب إثارة للخوف والذعر على الإطلاق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق