EA لا زالت مرتبطة بعنوان Star Wars – ولديها عدد من المشاريع قيد التطوير

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام تم الإعلان عن إعادة إحياء Lucasfilm Games لتصبح المسؤول الأول عن ألعاب Star Wars وبعدها مباشرة تم تفجير مفاجأة كبيرة بالكشف عن مشروع مشترك بينهم وبين الشركة الفرنسية يوبيسوفت.

هذا المشروع هو لعبة ستار وورز جديدة قادمة من يوبيسوفت وستكون ذات عالم مفتوح يطورها مطور The Division بمحرك Snowdrop. طبعاً هذا أشعل فتيل التكهنات لدى الجميع عن طبيعة علاقة Lucasfilm وديزني من ورائها بشركة EA التي كانت مسؤولة عن تطوير ألعاب حرب النجوم بالسنوات الماضية.

شركة EA سارعت لنشر بيان بعيد الإعلان تقول فيه بأنها فخورة بعلاقتها الجيدة والمستمرة مع Lucasfilm  وهذه العلاقة لم تنتهي وهي مستمرة للسنوات القادمة. وهم يحبون هذا العنوان وسيتابعون العمل على مزيد من الألعاب الخاصة به.

بدورها Lucasfilm أكدت كلام EA حيث ذكر Douglas Reilly نائب رئيس الشركة بأن EA لا زالت مرتبطة بالسلسلة وهي تعمل على عدة مشاريع حالياً لألعاب جديدة من عالم حرب النجوم. وأضاف بأن علاقتهم مع EA لم تكن أفضل مما هي عليه. ونوه بأن للشركة دور رئيسي في مستقبل ألعاب Star Wars.

من الجدير بالذكر بأنه بعيد المشاكل التي أثارتها  المشتريات في Star Wars Battlefront 2 والتي نجم عنها سخط الكثير من عشاق سلسلة حرب النجوم الذين هاجموا EA واتهموها بالطمع، ظهرت تقارير في عام 2018 تقول بأن ديزني ربما تسحب رخصة تطوير ألعاب حرب النجوم من EA. ولكن ديزني نفسها عادت وصرحت في فبراير 2019 بأنها سعيدة بجهود EA في تطوير ألعاب ستار وورز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق