STALKER 2 ستحظى بشخصية رئيسية جديدة – أفعالها لها وقع وتأثير كبير

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة STALKER 2 واحدة من الحصريات التي ستصدر لأجهزة اكسبوكس سيريس كحصرية كونسول مؤقتة ولكن يوم أمس وخلال كشف مايكروسوفت عن قائمة الألعاب الحصرية لجهازيّ Xbox Series X / S في 2021 غاب اسم هذه اللعبة تحديداً مما جعل الكثير من اللاعبين يسألون عنها.

اليوم نشر المطور GSC Game World مقطع فيديو للعبة ليظهر للاعبين كيف ستبدو باستخدام Unreal Engine 4. كما كشف بأن ما نراه في العرض هو بأعين stalker جديد اسمه Skif الذي سيتابع السير على خطى أسلافه.

وتابع المطور قائلاً بأن الجزء الثاني سيقدم لنا بطل جديد وأفعاله سترسم وتحدد ملامح الفصل الجديد من تاريخ Zone. بالنسبة لعملية التطوير طمأن الفريق اللاعبين بأن عملية التطوير تجري بسلاسة تامة وكما مخطط له وهم ماضون لتقديم تجربة بدقة 4K مع تتبع ضوء على اكسبوكس سيريس اكس.

لمحة عن لعبة STALKER 2:

S.T.A.L.K.E.R. 2 هي لعبة رعب البقاء وتصويب من منظور الشخص الأول، وتشتهر بين اللاعبين بأجوائها وعالمها الظلامي ومخلوقاتها المتحولة.

تتحرَّق الجماهير شوقًا إلى هذه اللعبة منذ عشر سنوات من الآن، إذ أن الإعلان الأول عنها يعود إلى عام 2010.

لا يُعرِّف مطورو اللعبة على أنها “Stalker” فحسب، وتكتب بالزخرفة اختصارًا لكلمات: Scavengers (الزبَّالون)، Trespassers (المتسللون)، Adventurers (المغامرون)، Loners (المنعزلون)، Killers (القَتلة)، Explorers (المستكشفون)، Robbers (اللصوص).

ولمزيدٍ من المعلومات حول اللعبة، لا تفوِّت الاطلاع على مقال خمسة أشياء قد لا تعرفها عن لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 المنشور في أغسطس الماضي على موقعنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق