The Last of Us 2 هي اللعبة الأكثر حصولًا على الجوائز في التاريخ!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لخمس سنواتٍ كاملة، ظلَّت لعبة The Witcher 3: The Wild Hunt الأكثر حصولًا على الجوائز في التاريخ– هذا قبل أن تأتي لعبة The Last of Us 2 لتغيِّر ذلك.

وأقول ذلك استدلالًا بما يؤكده موقع Game Awards المتخصص في رصد وتتبع الجوائز التي حصلت عليها الألعاب على مرّ السنين– هذا مع العلم أن الموقع بدأ في تتبع الألعاب منذ العام 2003.

ويؤكد الموقع حصول لعبة The Last of Us Part 2 على 261 جائزة خلال العام المنقضي.

وعلى الرغم من أن الموقع لن يقوم بتحديث قائمة الألعاب الأكثر حصولًا على الجوائز في التاريخ قبل حلول فبراير التالي، لاحظ أحد اللاعبين أن لعبة The Witcher 3 هي صاحبة الرقم القياسي المدوَّن حاليًا بحصولها على 260 جائزة.

وبما أن العدد الفعلي لجوائز حصرية PlayStation هذه قد وصل إلى 261 جائزة، فهذا يعني إزاحتها Geralt of Rivia ورفاقه من على هذا العرش.

وكانت لعبة The Last of Us II واحدة من أكثر الألعاب إثارةً للجدل خلال 2020 وذلك بسبب تبنِّيها أفكارًا سياسية تخص الشذوذ الجنسي– وهو ما كان السبب في حظرها رسميًا في السعودية.

وإن لم تكن عارفًا، فازت لعبة The Last of Us 2 بجائزة «لعبة العام 2020» في حفل The Game Awards 2020 من قِبل النُّقاد. لكن ذلك كان بعدما سحقتها Ghost of Tsushima وظفرت بجائزة «لعبة العام من اختيار اللاعبين». كما أصبحت  أفضل ألعاب 2020 بتصويت اللاعبين على Metacritic وهي لعبة العام 2020 على PS4 بحسب «استفتاء بلايستيشن».

أخيرًا، لا تنسَ قراءة تقييم The Last of Us Part II بقلم الرَّفيق «صالح بازرعة» على موقعنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق