رسميًّا: لعبة Biomutant تصدر في شهر مايو

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انتظارٍ دام طويلًا مع سلسلةٍ من التأجيلات، كشف الناشر THQ Nordic النِّقاب عن موعد إصدار لعبة Biomutant بشكلٍ رسمي أخيرًا.

ووفقًا للمقال المنشور على الموقع الرسمي للناشر، ستصدر لعبة العالم المفتوح وتقمص الأدوار والأكشن-مغامرات هذه في الخامس والعشرين من شهر مايو القادم.

ومن المقرر توفير اللعبة على أجهزة PC و PS4 و Xbox One على حدٍ سواء.

وصف لعبة Biomutant الرسمي:

Biomutant هي لعبة تقمص أدوار-أكشن عالم مفتوح تدور أحداثها بعد كارثةٍ حلّت بالعالم، ومن شأنها تقديم مشاجرات ومعارك محتدمة، مع عددٍ من القدرات المختلفة.

بوسعك تطوير شخصيتك وقدراتها، واستكشاف ثلاثة عوالم متباينة، منها العالم السُفلي، إما سيرًا على الأقدام، أو عبر الطيران ببالون في الهواء أو عبر مركبة صغيرة تعمل بالوقود النفاث (Jetski). أضف إلى ذلك أن اللعبة تدعم التخصيص الكامل للشخصية وللأنظمة المتواجدة بها، بما في ذلك نظام تصميم وتصنيع العناصر.

كما أن لدينا أيضًا طريقةٌ تفاعليةٌ لسرد القصة، من شأنها تخويل اللاعبين من ابتكار قصصهم الخاصّة، في عالمٍ ملونٍ نابضٍ بالحياة.

مزايا Biomutant الرئيسية:

  • معارك قتالية في الوقت الحقيقي، تشمل الشجار، والمسدسات، والقدرات.
  • إمكانية تخصيص جميع قوى وقدرات البطل.
  • مركبات متنوعة.
  • نظام تصنيع وتصميم وصياغة للعناصر الموجودة بعالم اللعبة.

ويعود الإعلان عن هذه اللعبة إلى العام 2017 مع تحديد العام الذي تلاه موعدًا للإصدار. لكن ولسوء الحظ، تعرضت اللعبة لتأجيلات عنيفة– ولكن يبدو أنها ستحط رحالها أخيرًا وتصل في 2021.

يُشار إلى أن لعبة Biomutant ستصدر على PC و PS4 و Xbox One في 25 مايو 2021. كما أن هنالك إشاعة تؤكد أنها بطريقها للنينتندو سويتش. ولا ننسى أنها تأتيكم من قِبل استوديو Experiment 101 الوليد، والشامل لفريقٍ من مطوري Just Cause و Mad Max السابقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق