إضافات Hitman 3 لن تقدم خرائط جديدة – فقط إعادة تصور للأماكن

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكَّنت لعبة Hitman 3 من استعادت تكاليف تطويرها في أقل من أسبوع وهو أمرٌ رائعٌ لاستوديو دؤوب مثل IO Interactive والذي بالكاد شق طريقه في رحلة نشر الألعاب ذاتيًا. ومع عزمه إطلاق إضافات لاحقة للعبة، يبدو أنها لن تقدم خرائط جديدة.

وتجلى لنا ذلك من التصريحات التي أدلى بها المنتج التنفيذي Forest Swartout Large في لقاءٍ حضره مؤخرًا، ألمح إلى أن المطور الدنماركي لا يخطط حاليًّّا لتقديم جديدٍ مع إضافات لعبة العميل 47 الأخيرة، اللهم إلا إعادة تصور أو تعديلات على الأماكن الحالية المتوفرة في اللعبة بالفعل.

من المؤكد أننا سنقوم بتطوير بعض الإضافات، ولكننا لم نحدد ماهيتها بالضبط. أنا أعتقد أننا في الوقت الحالي لا ننظر في إضافة خرائط جديدة على غرار البنك أو الجزيرة.

وأضاف:

نحن ننظر بشكل أكبر في استخدام المواقع والأماكن الحالية والعمل على إعادة تصويرها والتعديل عليها. وهذه المرة، يمكننا استخدام الأماكن الموجودة في الثلاثية بأكملها. يمكننا النظر في خرائط الجزء الأول والجزء الثاني– نمتلك الأماكن كافَّة.

هذا وكان إطلاق الجزء الأخير من سلسلة العميل 47 هذه قد حظي بأضخم إطلاق رقمي في السلسلة ككل ما سيسهل مهمة الفريق في تطوير لعبة «جيمس بوند» القادمة من الناحية المالية.

يُشار إلى أن لعبة Hitman 3 متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One وعلى Nintendo Switch عبر السحابة. لا تنسَ قراءة مقال «10 نصائح وخدع ستجعل التجربة أفضل» فضلًا عن تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «عبد الرحمن بعيون».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق