مطور Biomutant يوضح أسباب التأجيلات المتكررة والصمت المطبق عن أخبارها

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود زمن الإعلان عن لعبة Biomutant إلى العام 2017 أي قبل عدة سنوات ولكنها تعرضت للكثير من التأجيلات حتى تم الإعلان مؤخراً عن موعد إصدارها في شهر مايو.

وفي مقابلة مع Stefan Ljungqvist رئيس فريق التطوير Experiment 101 تحدث عن أسباب التأخير في إطلاق اللعبة أو الإعلان عن موعد طرحها وكذلك سبب كل هذه التأجيلات السابقة. فقال بأن فريقه مكون فقط من 20 مطور وهذا يعد رقم قليل نسبياً لمشروع بحجم هذه اللعبة.

ومما أدى لتأخير المشروع بأنه تم توسيع المحتوى بشكل كبير منذ الإعلان عنها ففي عام 2019 تم زيادة Script اللعبة من 85 ألف إلى 250 ألف نص حواري وهذا أدى لظهور أشياء جديدة باللعبة كمناطق كاملة ذات تفاصيل دقيقة وتم إدخال تعديلات على أسلوب اللعب مثل إضافة نظام Aura التي تشبه نظام الكارما كذلك تم إضافة العديد من الشخصيات الجانبية وضبط الحوارات الخاصة بها.

من جهة أخرى أشار رئيس الاستوديو بأنه رغم صغر حجم الفريق فهو بذل قصارى جهده لجعل ذلك العالم غني بالمحتويات وجعله مليئ بالأمور لفعلها من قبل اللاعبين وهذا نجم عنه العديد من المشاكل التقنية التي تحتاج للإصلاح وهو أمضى العام الماضي في إصلاح الأخطاء التقنية لاسيما تلك التي تؤثر على التجربة.

أما عن سبب التأخر في الإعلان عن موعد الإصدار فهو كان لرغبة منهم في عدم البوح بتاريخ معين بالنالي يتعرض الفريق لضغوط من اللاعبين وأخذ كل الوقت الكافي للعمل على إصلاح المشاكل التقنية وبالتالي تقديم لعبة خالية من أي مشاكل.

هذا وكانت THQ Nordic قد أعلنت عن استحواذها على استوديو Experiment 101 في 2017 وسبق لمطور اللعبة أن شبهها بلعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق