أفضل لعبة مطور مستقل (أفضل ألعاب 2020)

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفائزة بجائزة أفضل لعبة مطور مستقل هي Hades

ألعاب المطور المستقل تتميز عن الألعاب ذات الميزانية العالية (AAA) بحريّة التطوير، فمثلا إنتاج الأفكار الغريبة، الرسوم البسيطة، أسلوب اللعب المبتكر، كلها أمور يصعب على الناشر أن يثق بأن اللعبة ستعجب الناس أو أنها ستنتشر. هنا يأتي التحدي في إثبات المطورين بأن ألعابهم قد تحمل محتوى إبداعي يتفوق على الألعاب الكبيرة في بعض الأحيان.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأفضل لعبة مطور مستقل:

  • The Pathless
  • Fall Guys: Ultimate Knockout
  • Hades
  • Streets of Rage 4

من اسمها لعبة The Pathless هي لعبة مستقلة تعطيك الكثير من الحرية في حركتك وماتفعله والطرق المؤدية لذلك، ومع جمالها وجمال حركة شخصيتك وتصميمها المميز تثير فيك الدهشة والإعجاب وبساطة اللعبة تجعلها تجربة استرخائية بدون أن تفقد جانب التحدي والتطور.

نجح المطور نجاحًا كبيرًا بدمجه لتصنيفات مختلفة وأفكارًا منوعة في Fall Guys: Ultimate Knockout. وأسلوب لعب وتحريك يخلقان لحظات ممتعة ومضحكة تجعل من التجربة مسلية. ويحسب للمطور أنه جدول خطة لدعم اللعبة قبل صدورها حتى يعطي لها عمر أطول ويحفز اللاعبين على العودة للعبها بشكل مستمر من دون التضحية بجودة المحتوى وقت الإصدار.

Streets of Rage 4 من أفضل الألعاب التي انتقلت من زمن الآركيد ونظام قتال الشوارع التقليدي لهذا الزمن من ناحية الرسوم والتحكم، لكن كان في الإمكان من المنتج أن يزيد أكثر على الميكانيكية في القتال لكي نخرج بصورة أفضل وممتعة بشكل أكبر للاعبين في وقتنا الحاضر.

مطور اللعبة المعروف يبهرنا دوماً بإمكانياته و قدراته العجيبة في صقل وإخراج الأفكار بشكل جمالي متألق، من بعد ثلاث ألعاب جميعها تألقت من جميع النواحي الفنية والقصصية والتقنية، نلتقي بمنتجها الرابع وهي لعبة Hades التي خطفت قلوب جميع اللاعبين وأثبت لنا الاستديو المطور أن نظام Early Access نظام مجدي وفكرة الدعم مستقبلا لمشاريع بنفس الصورة أمر مقبول كونه يفي بوعود التطوير والتحديثات. مما يجعلنا نختارها كأفضل لعبة مطور مستقل 2020 في سعودي جيمر.

ما هي أفضل لعبة مطور مستقل في 2020 بالنسبة لك؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

جاري التحميل ...

 جاري التحميل ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق