قائمة ألعاب PlayStation Now لشهر فبراير 2021 ستضم Detroit

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت سوني في قائمة ألعاب خدمة PlayStation Now لشهر يناير 2021 مجموعة من الألعاب لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو وهي The Crew 2 و Surviving Mars و Frostpunk: Console Edition والآن حان الوقت كما يبدو لنستقبل قائمة شهر فبراير.

عادة تقوم سوني بالإعلان عن الألعاب في أول ثلاثاء من كل شهر أي اليوم مفترض أن نحصل على إعلان ألعاب فبراير ولكن متجر بلايستيشن اليابان استبق الأمور قليلاً وباح بأسماء الألعاب القادمة للخدمة قبل ساعات كما يبدو من الإعلان عبر مدونة سوني الرسمية.

حيث ستقدم سوني في قائمة فبراير 2021 لمشتركي بلايستيشن ناو ألعاب Detroit: Become Human و Call of Duty: Black Ops III و Darksiders Genesis و Little Nightmares و WWE 2K Battlegrounds. وبنفس الوقت سيكون على المشتركين توديع لعبتين سيغادران الخدمة هما  Dead Cells و Hitman 2.

لعبة Detroit: Become Human كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

التقديم السينمائي والخيارات المصيرية وتشابك قصص الشخصيات الرئيسية هي أكثر ما يجذب اللاعب في هذه اللعبة، لكن بعض التحكم والذي هو محاولة لجعل لعبة خيارات أكثر تفاعلية، بالإضافة إلى قصة حماسية لكنها ليست بالضرورة متقنة يقلل التجربة نوعًا ما. تظل نقلة عن لعبة المطور السابقة Heavy Rain من ناحية الخيارات وتشكيل قصتك بنفسك.

أما لعبة Darksiders Genesis التي صدرت عام 2019 كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتعة وهذه زبدة تجربتنا لها:

امتداد ممتع لسلسلة جميلة جدا من الممكن أن تكون سلسلة منفصلة أو مساندة بنفس الأسلوب والتوجه، مع وجود مشاكل الكاميرا والأخطاء التقنية البسيطة إلا أنها كانت لعبة ممتعة وأفضل من قريناتها من نفس نظام اللعب والقتال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق