أبرز وأهم إصدارات ألعاب شهر فبراير 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما هي العادة، لا تحتوي بداية العالم على ألعابٍ ضخمة إلا نادرًا مع بعض الاستثناءات. واستثناء الشهر الماضي كان لعبة Hitman 3 التي حققت نجاحًا باهرًا وحظيت بأضخم إطلاق رقمي في السلسلة ككل. والآن، بدأنا الشهر الجديد وإليكم مقالًا بأهم وأبرز إصدارات الألعاب في شهر فبراير 2021 على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و Nintendo Switch.

لعبة Destruction AllStars

لمحة عن اللعبة:

Destruction AllStars هي لعبة قتال بالمركبات من تطوير استوديويّ Lucid Games و Sony xDev وهي إحدى حصريات جهاز PS5. يأخذ اللاعبون فيها دور أحد الأبطال المتوفرين باللعبة، والذي يتحكم كل واحد فيهم بمركبة بمزايا وقدرات خاصة ومختلفة عن المركبات الأخرى.

وعلى الرغم من احتوائها طورًا فرديًا، تتلخص القيمة الكبرى من هذه اللعبة في أطوار اللعب الجماعي والأونلاين. ولذا، لم يكن مستغربًا تضمينها في قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر فبراير الجاري.

  • تنطلق اللعبة على PS5 في 2 فبراير 2021.

لعبة Nioh 2 – The Complete Edition ومجموعة The Nioh Collection

لمحة عن اللعبة والمجموعة:

Nioh 2 هي لعبة أكشن وتقمص أدوار، من تطوير استوديو Team Ninja ونشر Koei Tecmo و Sony. تدور أحداثها ما قبل أحداث الجزء الأول الصادر قبل ثلاث سنوات.

  • بلايستيشن 5: يمكن للاعبين شراء Nioh Collection والتي تحتوي على نسختين محسَّنتين من الجزء الأول والثاني– أو شراء كل لعبة على حدة.
  • الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4: يمكن للاعبين شراء نسخة The Complete Edition التي تحتوي على اللعبة الأساسية فضلًا عن إضافاتها الثلاث: The Tengu’s Disciple و Darkness in the Capital و The First Samurai.
  • تصدر اللعبة والمجموعة في 5 فبراير 2021.

لعبة Little Nightmares 2

لمحة عن اللعبة:

Little Nightmares II هي لعبة مغامرات وتشويق، تأخذ فيها دور الصبي الصغير Mono العالق في عالمٍ شوهه برجٌ بعيد. ومع الفتاة التي ترتدي معطفًا أصفر وتدعى “Six”، سينطلق Mono لاستكشاف الأسرار الظلامية للبرج البعيد “The Signal Tower” كما سيسعى لإنقاذ Six من قدرها الرهيب.

  • تنطلق اللعبة على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch في 11 فبراير 2021.

لعبة Persona 5 Strikers

لمحة عن اللعبة:

بحثًا عن بعض الراحة ورغبةً في الاسترخاء، شرع فريق Phantom Thieves في بدء رحلتهم إلى أن قَدِم إليهم المحقق الشرس Kyoto طالبًا العون منهم في التحقيق في سلسلةٍ من الحالات الغريبة التي تحدث في عموم اليابان.. وإلا، فسيعتقل Joker.

وبينما يتعمقون في الغموض، يكتشفون عالمًا آخرً يُسجَنُ فيه الأبرياء ويجبرون على فقدان رغبات قلوبهم مقابل نزوات وأهواء حاكم هذا العالم. وبأسلوب Phantom Thieves المعهود، سيستخدم الفريق كل ما في جعبته لتحرير المسجونين واستعادة قلوبهم وضرب الفساد وكبحه في معركتهم الأخيرة الأكثر تفجيرًا على الإطلاق!

  • تتوفر على أجهزة PC و PS4 و Nintendo Switch مع دعمٍ لتشغيل اللعبة على جهاز PlayStation 5 عبر برنامج التوافق المسبق “Backward Compatibility” في 23 فبراير 2021.

لعبة Bravely Default 2

لمحة عن اللعبة:

Bravely Default II هي لعبة تعاقب أدوار يابانية، من تطوير Claytechworks ونشر Square Enix في اليابان، بينما تتكفل Nintendo بنشرها خارج اليابان. وتدور أحداثها في عالم جديد كليًا عن الألعاب السابقة، وتحديدًا في قارة تدعى Excillant مقسمة إلى خمس ممالك مختلفة. وتقدم القصة الجديدة أربع شخصيات رئيسية نعيش معها رحلتها في هذا العالم.

ما أكثر الألعاب التي تتطلع لتجربتها في فبراير 2021 ؟ شاركنا في التعليقات!

أخبار ذات صلة

0 تعليق