أحد لاعبي The Last of Us 2 يكتشف خدعة أو مهارة لـ Ellie لم يُخبرنا بها المطور

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم الجدل الكبير الذي أثارته لعبة The Last of Us 2 واحتجاج الكثير من جمهور الجزء الأول على توجه القصة بها والأجندات التي فرضها المخرج إلا أن اللعبة على صعيد أسلوب اللعب والفيزيائية والرسوم كانت بمستوى عالي للغاية ويستحق الذكر والتقدير. هذا أهل اللعبة لتحظى بجوائز عدة حتى باتت اللعبة الأكثر حصولًا على الجوائز في التاريخ.

وبعيداً عن جدلية إن كانت تستحق أم لا فاليوم علمنا بأن أحد اللاعبين اكتشف تفصيل مثير يخص أسلوب اللعب باللعبة بعد مرور أشهر عدة على طرحها. حيث ذكر اللاعب بأنه عثر على مهارة جديدة يمكن لشخصية ايلي القيام بها أثناء اللعب وهذه المهارة عبارة عن تمكنها من التقاط الذخيرة بالهواء بحال قام اللاعب بالضغط السريع على زر “Up” من لوحة D-Pad بيد التحكم.

وقد قام اللاعب بنشر فيديو يوضح آلية تنفيذ هذه المهارة المكتشفة وبالفعل علق العديد من اللاعبين على المقطع بأنهم لم يكونوا يعلمون بإمكانية تنفيذ ذلك والقيام بهذه الحركة عندما لعبوا اللعبة أول مرة. فهل كنتم أنتم على علم بها؟ أخبرونا بذلك بقسم التعليقات أدناه.

هذا وكان الإعلامي Geoff Keighley قد رد على منتقدي تتويج ذا لاست أوف أس 2 بلقب لعبة العام 2020 معترفاً بأنه كان لديه لعبة مفضلة أخرى غيرها. أما رئيس اكسبوكس فقد هنئ مطور اللعبة بفوزها بجائزة لعبة العام.

Ellie can catch ammo in the air if you press ???? quickly from thelastofus

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق