Halo Infinite – اللاعبون يطلقون حملة لدعم اللغة العربية

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة Halo Infinite واحدة من أضخم الإصدارات الموعودين فيها بالعام الحالي وهي أولى ألعاب الطرف الأول من استوديوهات اكسبوكس القادمة لأجهزة الجيل الجديد في وقت ما من خريف 2021 بحسب وعد المطور.

نظراً لضخامة هذا العنوان وحجم الانتظار الكبير له من قبل اللاعبين حول العالم وبينهم لاعبي منطقتنا فإن هناك حماس كبير وأمل من قبل الجمهور العربي بأن يتم دعمهم كمجتمع محلي من خلال دعم لغتنا العربية باللعبة.

وبالرغم من أنه مازال هناك أشهر عدة حتى موعد الصدور لكن مجتمع اللاعبين العرب وضفحة هيلو بالعربي أطلقوا أمس حملة للمطالبة بدعم اللغة العربية باللعبة عبر ترجمة النصوص والقوائم وأطلقوا لهذا الخصوص هاشتاق #ArabicHaloInfinite

وبدأ الجميع يشارك بالحملة مع منشن للمسؤولين في اكسبوكس السعودية وحتى فل سبنسر رئيس اكسبوكس لإيصال صوتهم لكل من يهمه الشأن. تلك الحملة وبعيد ساعات من إطلاقها استطاعت أن تتصدر التريند بالسعودية فعلاً نظراً لحجم المشاركة فيها.

عموماً مايكروسوفت سبق وأن قامت بدعم العربية في لعبة  Gears 5 التي كانت مترجمة كنصوص وقوائم وقت إطلاقها لكن لم يكن مستوى الترجمة والتعريب بشكل عام مع الآسف كما يطمح اللاعبون العرب حينها. لذا تلبية هذا المطلب اليوم ليس بالأمر الصعب أو المستحيل ويمكن تحقيقه علينا فقط أن نصل صوتنا للمعنين بالأمر والأمل بأن يكون أفضل من تعريب جيرز 5 الذي تم انتقاده من قبل اللاعبين.

هذا الأمر سبق وحدث مع رزدنت إيفل القادمة حيث كان اللاعبون العرب قد أطلقوا عريضة للمطالبة بتعريب Resident Evil 8 في يونيو 2020 وبالفعل استجابت كابكوم وأعلنت أن اللعبة ستدعم اللغة العربية بشكل رسمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق