أكتيفجن: لا تنتظروا ألعاب Overwatch 2 و Diablo 4 في 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مر وقت طويل منذ أن سمعنا أية أخبار جديدة عن Overwatch 2 فالصمت سيد الموقف ومطورها لا يتكلم عنها إطلاقاً رغم أننا سمعنا في سبتمبر الماضي بأنها قد تصدر في العام المقبل 2021 والإعلان ربما يكون في  Blizzcon 2021.

اليوم وخلال كشف أكتيفجن عن تقريرها المالي خيبت أمال من كان ينتظر أوفرووتش 2 هذا العام حيث ذكر Dennis Durkin المدير المالي للشركة بأنهم يتوقعون نمواً في عائدات بليزارد هذا العام ولكن هذه التوقعات مبنية على أداء World of Warcraft وما ستحققه وبأنهم لم يضعوا في حسبانهم أبداً بأن Diablo 4 أو Overwatch 2 سيطرحان في 2021. وهذا يعني بأن الشركة تخبرنا بأن هاتين اللعبتين ليسوا على قائمة إصداراتها لهذا العام.

بالنسبة للعبة Diablo 4 فإن بليزارد لا تبخل علينا بالمعلومات حولها فهي بشكل دوري تصدر تحديث يتناول تفاصيل عن اللعبة حيث حدثتنا في ديسمبر عن شجرة المهارات في Diablo 4 بالتحديث الربع السنوي الجديد للعبة. وكما تعلمون اللعبة هذه ستقدم لنا لعب تعاوني محلي أفضل ودعم أيدي التحكم.

صحيح بأننا لن نحصل على ديابلو 4 و أوفرووتش 2 هذا العام لكن أكيتفجن أكدت بأن هناك المزيد من نسخ الريماستر التي ستصدر في 2021 من ألعابها الكلاسيكية وسوف يتم الكشف عنها بالوقت المناسب دون أن تحدد أي اسم حالياً.

وسبق وأن قدمت أكتيفجن ريماسترات ناجحة للغاية هي  Crash Bandicoot N. Sane Trilogy و Crash Team Racing Nitro-Fueled و Spyro Reignited Trilogy و Tony Hawk’s Pro Skater 1+ 2.

أخبار ذات صلة

0 تعليق