إيرادات لعبة Apex Legends تجاوزت مليار دولار في أقل من عامين!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحظى لعبة Apex Legends بدعم هائل من قِبل EA حتى أنها أطلقت سيرفرات الشرق الأوسط بها خلال العام المنقضي. ومن الواضح أن ذلك آتى ثماره، وتجاوزت إيرادات اللعبة مليار دولار في أقل من عامين.

واستشفينا ذلك من تصريحات المدير المالي Blake Jorgensen والذي أعلن وصول لعبة Battle Royale المجانية هذه إلى هذا الإنجاز الكبير على الرغم من عدم توفُّرها على Nintendo Switch أو الهواتف الذكية حتى اللحظة.

دعونا نتذكر جميعًا، أنه قبل أقل من عامين، لم يكن أحدٌ يعلم بوجود هذا المنتج. لقد تجاوز المليار دولار اليوم. نحن نعتقد بوجود جانب إيجابي مع هذا المنتج بمرور الوقت، وأنا أشجع الناس على الاستمرار في التركيز عليه وذلك لأننا لم نوفره على الهواتف الذكية أو على Switch حتى الآن.

وأضاف:

لا تزال هنالك منصات أخرى حول العالم والتي قد نوفرها عليها. وستستمر هذه الفرصة لوقت طويلٍ للغاية، ونحن نحاول بناءها على المدى الطويل– وهي ليست مجرد فكرة مدتها عام واحد. ولذا نحن متحمسون جدًا بشأنها.

وكان الناشر الأمريكي قد أعلن أن لعبة Apex Legends – Nintendo Switch ستتوفر في مارس قبل أيام.

وعلاوةً على ذلك، ذكر السيد Jorgensen أن لعبة Apex Legends ستنطلق بشكل محدود في البداية (Soft-Launch) على الهواتف الذكية خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة القادمة. كما يعتقد أنها قد تكون أحد أكبر موارد الشركة في دَر الأموال– خاصةً مع حقيقة عزمهم إصدارها في الصين كذلك.

وإلى حين سماع أخبار عن نسخة الهواتف الذكية تلك، يُشار إلى أن لعبة Apex Legends – Nintendo Switch ستحتوي على مزايا إصدارات اللعبة على الأجهزة الأخرى كافَّة– بما يتضمن ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة. وهذا يعني بعبارةٍ أخرى أن لاعبي «نينتندو سويتش» سيخوَّلون من اللعب مع أصدقائهم على PC و PS4 و Xbox One بسلاسة تامة وبدون أيِّ عقبات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق