عدد ساعات لعب Resident Evil Village أكثر بكثير من الجزء السابع

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاعت كابكوم بأسلوبها التسويقي المميز كالعادة في أن تجذب الأنظار إلى Resident Evil Village الذي سيحمل لنا معه شخصيات غامضة ومريبة كنا قد عرفناكم عنها وعلى أدوارها باللعبة.

أبرز هذه الشخصيات هي السيدة ديميتريسكو تلك المرأة شاهقة الطول – أطول من Mr. X و Nemesis –  باتت بين ليلة وضحاها محور أحاديث اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الجميع يسأل الآن ما هو عمر التجربة التي ستقدمها لنا كابكوم في الجزء الجديد من رزدنت إيفل؟ هذا السؤال أجاب عنه منتج اللعبة Peter Fabiano في آخر مقابلاته حيث ذكر بأن اللعبة القادمة ستمنح اللاعبين عدد ساعات لعب أكثر بكثير مما فعل الجزء الرئيسي السابع وطمأن الجميع بأن المغامرة لن تكون قصيرة.

الجزء السابع قدم لنا مابين 12 إلى 15 ساعة تقريباً لذا توقعوا مغامرة تزيد عن هذه الساعات بكثير في الجزء المقبل بشهر مايو. وبالحديث عن الجزء الماضي نذكر بأنه سبق ونال من قبلنا تقييم لعبة أسطورية وهذه زبدة تجربتنا لها:

تجربة فريدة من نوعها وتغيير موفق من بعد الجزء السادس. هذه لعبة تجمع بين ما أحببناه من بدايات السلسلة، وبين تغييرات موفقة مثل منظور الشخص الأول والذي يضيف للاستكشاف والقتال والرعب بعدا آخر. إن كنت من عشاق السلسلة، وخاصة الأجزاء الأولى، فهذا الجزء هو عودة ناجحة لما يميّز تلك الأجزاء من الاستكشاف والألغاز والقتال الصعب. وإن كنت من عشاق السلسلة عموماً بكل أجزائها وتبحث عن التغيير، فهذا الجزء يقدم نوع مختلف ومميز من الرعب، بقصة شخصية أكثر وأعداء غامضين. وإن لم تلعب أي من اجزاء السلسلة فأمامك لعبة رعب رائعة ومميزة بعالمها، وشخصياتها، و طريقة لعبها وتقدمك في قصتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق