يبدو بأن ريبوت فيلم Resident Evil سيعرض يوم 3 سبتمبر المقبل

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالوقت الذي ينتظر فيه اللاعبون لعبة Resident Evil 8 أو Village فإن رعب هذا العنوان لن ينتهي وسيستمر معنا إلى سبتمبر المقبل مع موعد عرض الفيلم المنتظر من السلسلة بعد أن تم الكشف بالعام الماضي عن Reboot لسلسلة أفلام Resident Evil.

وبعد أن علمنا في ديسمبر حول اكتمال عملية تصوير ريبوت الفيلم تم تناقل تقرير عبر موقع Deadline يشير إلى تحديد يوم 3 سبتمبر 2021 كموعد لعرض الفيلم في أمريكا وهو يصادف يوم عطلة عيد العمال بالبلاد. وكابكوم غير مرتبطة هذه المرة بشكل مباشر بإنتاج الفيلم السينمائي هذا. وهي التي كانت قد أكدت عام 2017 أن هناك أفلام جديدة مقتبسة من Resident Evil بالطريق وستروي الحكاية من بدايتها.

الفيلم سيتناول قصة أصلية لا ترتبط بسلسلة الأفلام التي كانت من بطولة Milla Jovovich. أحداث الفيلم المقبل ستروي لنا القصة بمدينة راكون سيتي عام 1998، الريبوت يتولى إخراجه Johannes Roberts، المخرج المعروف بتقديمه أفلام رعب.

وكان قد أكد بأنه يريد العودة لجذور أول لعبتين من السلسلة وإعادة تقديم تجربتهما المرعبة التي حظي بها عندما قام بلعب تلك الألعاب أول مرة. وأشار المخرج إلى أنه سيربط تلك العناصر بقصة إنسانية متأصلة، تحكي عن بلدة أمريكية صغيرة «تحتضر» كي يجعل التجربة متصلة بجمهور هذه الأيام.

هذا ونذكر بأن Kaya Scodelario ستلعب دور Claire Redfield و Hannah John-Kamen كشخصية Jill Valentine و Robbie Amell في شخصية Chris Redfield و Tom Hopper في شخصية Albert Weske و Avan Jogia في شخصية Leon S. Kennedy وأخيرًا سيلعب Neal McDonough شخصية William Birkin.

كما تجدر الإشارة إلى أن «نتفلكس» ستعرض مسلسل رزدنت إيفل Infinite Darkness في 2021. الذي سيتوفر بنظام الحلقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق