مناطق وتعويذات وأعداء جدد بأحدث عروض Black Myth Wukong

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالعام الماضي فاجأ الاستوديو الصيني Game Science عندما استعرض لعبته الواعدة Black Myth Wukong وحينها ضجت المواقع بأخبار هذه اللعبة التي تمكنت من إبهار الكل بأول عروضها الذي كان من ديمو قابل للعب. حتى أننا تحدثنا عنها بإسهاب وقدمنا في مقال مفصل 5 أمور يجب معرفتها عن لعبة Black Myth: Wu Kong الصينية.

اليوم وبمناسبة رأس السنة الصينية حصلنا على عرض جديد لهذه اللعبة حيث ذكر المطور بأن هذا العرض لا يظهر أي مقاطع من قصة اللعبة ولكنه يركز على مشاهد جيمبلاي لم نرها من قبل ويظهر لنا منطقة جديدة مليئة بالأعداء والزعماء كفأر عملاق والتعاويذ ونرى القرد الملك يتنفذ مجموعة من التحويلات الجديدة ليواجه أعدائه.

كذلك علمنا بأن اللعبة مازالت قيد التطوير والعملية تسير على خير مايرام، كما أن الفريق يعمل حالياً على توظيف المزيد من المطورين للانتهاء من تطوير لعبته. حيث يهدف الاستوديو كما صرح بالعام الماضي لطرح اللعبة في مدة لا تقل عن 3 سنوات أي لا تتوقعوا رؤيتها قبل 2023، ولتحقيق هذا الهدف افتتح باب التوظيف لديه لنحو 10-15موظف كي يتمكن من قسم الاستوديو لفريقين من أجل تصميم المراحل، لكن بعد أن حاز العرض على الشعبية الواسعة تلقى المطور حوالي 10 آلاف سيرة ذاتية بينهم موظفين بشركات تطور ألعاب AAA والبعض أجانب أبدوا استعداد للحصول على فيزا للصين على نفقتهم للمشاركة بتطوير اللعبة.

للمزيد حولها أدعوكم للاطلاع على مقال جولة خلف كواليس تطوير اللعبة بالانطباع الأول عنها والذي يضم معلومات عن الاستوديو وعملية التطوير وتفاصيل نسمعها أول مرة عن اللعبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق