ناشر GTA سينتظر مشروع روكستار ليصل لأقصى درجات الكمال

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال استعراض Take-Two لتقريرها المالي الذي كشفت فيه مبيعات GTA V وبلوغها 140 مليون كان هناك مجموعة تصريحات مثيرة أدلى بها رئيس الشركة Strauss Zelnick سنسلط الضوء عليها أدناه:

  • نصف عدد لاعبي تحديث Cayo Perico Heist للعبة GTA Online قاموا بلعبها وكأنها لعبة لاعب واحد، بهذا الشأن تم سؤال Zelnick كيف تنظر الشركة لهذا الأمر فقال بأنهم لم يستغربوا ذلك فروكستار أصلاً معروفة بسردها القوي للقصص وهي تشتهر بهذه النقطة كثيراً.
  • Zelnick عاد ليذكر بالجدل الذي أثاره رأي بعض الناشرين الآخرين حول أن ألعاب القصة ماتت ومايريده اللاعبون اليوم هو الألعاب الجماعية. Take-Two لا تؤمن أبداً بهذا القول فهي تسعى لتقديم تجارب لعب منوعة للجميع بدء من ألعاب الجوال إلى ألعاب الأونلاين ووصولاً لألعاب القصة مؤكداً بأن روكستار يمكنها تقديم ألعاب أونلاين وقصة بمستوى عالي من الاحترافية.
  • تم سؤال Zelnick عما تقوم به الشركة لتتأكد بأن ألعابها لن تعاني من مشاكل عانت منها لعبة منافسة مؤخراً (طبعاً القصد Cyberpunk 2077) فأجاب بأن الشركة دوماً تنظر إلى ما يمكن للمطورين القيام به بشكل أفضل ولديهم نقد ذاتي دوماً لعلاج الأخطاء. وللحفاظ على سمعتهم يمنحون المطورين كل مايلزم لتقديم رؤيتهم الإبداعية.
  • أكد ستراوس بأن روكستار والشركة الأم من ورائها يسعون لتقديم منتج يصل لحد الكمال حتى لو كان هذا على حساب مدة عملية التطوير واستغرافهم فترة طويلة بالعمل فالمهم تقديم منتج يحقق شعف المطورين رغم الانتقادات التي يسمعونها من الإعلام حول طول مدة التطوير لألعاب “نجمة الصناعة”.
  • ستراوس ألمح بحديثه إلا أنهم لا يعلمون بالضرورة موعد إصدار مشروع روكستار المقبل ومستعدين للانتظار مهما طالت مدة التطوير لأن النتيجة دوماً تكون تستحق الانتظار.

إذاً أظن بأن ما يريد ستراوس قوله لنا بأن روكستار تبحث عن الكمال وعلينا انتظار مشروعها مهما طال الزمن فهي لن تلطخ سمعتها بإطلاق لعبة أقل مما اعتدنا عليه من منتج يحمل شعار تلك الشركة، فما رأيكم هل باتت مهووسة بعقدة الكمال أم تفضلون الانتظار فعلاً للحصول على منتج بأعلى المعايير؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق