تحديث غير رسمي للعبة Bloodborne يمكنكم الآن من لعبها بـ60 إطار بالثانية

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ إطلاق PS5 حصل الجهاز على عدد من الألعاب التي تدعمه وتعمل عليه بشكل أفضل من ضمن حصريات الجيل الماضي لكن ماذا عن  Bloodborne فالكل ينتظر أن يلعب هذه اللعبة بشكل محسن لاسيما بسرعة 60 إطار بالثانية.

في أبريل 2020 كنا قد أخبرناكم بأنه لو تودون لعب بلودبورن بسرعة 60 إطار بالثانية على PS4 Pro فإن Modder قد يحقق هذا. اليوم يبدو بأن الحلم صار حقيقية كما يقولون حيث كشف محترف التعديلات Lance McDonald بأنه أصدر أخيراً تحديث غير رسمي للعبة يمكن اللاعبين من لعبها بسرعة 60 إطار بالثانية؟

المودر كشف بأن هذا التحديث كان جاهز من مدة طويلة ولكنه قام بتأخير طرحه ظناً منه بأن سوني ستصدر نسخة محدثة للعبة تجعلها تعمل بهذه السرعة على بلايستيشن 5 ولكن هذا الأمر لم يحدث للآن لذا قرر التدخل بنفسه وطرح التحديث غير الرسمي.

وتم ذكر بأنه هذا التحديث عندما يضاف لنسخة Bloodborne v1.09 سيقوم بالتعديل على محرك اللعبة بحيث يتم تشغيلها على بلايستيشن 4 بزيادة سرعة الإطارات لتصل إلى 60 إطار بالثانية وتخفيض دقة الوضوح إلى 1280×720 بشكل اختياري للمحافظة على معدل إطارات ثابت عند 60. وأضاف بأنه يمكن لمن يرغب تحميل التحديث من خلال هذا الرابط.

هذا وكان تحديث أداء لعبة God of War على PS5 قد وصل بداية الشهر الحالي مقدماً لنا 60 إطارًا في ذبح «فالكيري».

أخبار ذات صلة

0 تعليق