موعد عرض الكشف عن GTA 6 ربما بات قريباً – وفق تلميحات إعلان وظيفي لروكستار

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد مر أكثر من 7 سنوات على طرح GTA V التي مازالت مدحلة مبيعاتها مستمرة بتحقيق المبيعات العالية حت وصلت مبيعاتها إلى 140 مليون وكان 2020 أفضل عام لها منذ 2013.

ورغم كل التسريبات والشائعات عن الجزء الجديد مازالت روكستار كعادتها دوماً ملتزمة سياسة الصمت المطبق فمن يعرفها يعلم جيداً أنها تعمل بصمت وتبتعد عن أي تصريحات للإعلام وكأنها غير موجودة ولا تظهر للعلن إلا عندما يصل مشروعها الذي تعمل عليه لمرحلة تفصله عن موعد الإطلاق عام أو اثنين مع إمكانية التأجيل طبعاً إذا ما رأت بأن المشروع لم يصل لدرجة الكمال كالعادة.

ونظراً إلى أن أحدث الشائعات عن اللعبة تناولت موعد الإطلاق وتفاصيل أخرى عن اللعبة وقيل بأن اللعبة تستهدف الإصدار في أكتوبر 2023 فإن التوقعات تشير لكون الإعلان عنها ربما يكون في 2021 أو 2022. واليوم لدينا إعلان وظيفي نشرته روكستار ربما يلمح لقرب موعد الكشف فعلاً.

فالشركة تبحث عن شخص يقوم بالتقاط مشاهد جيمبلاي سينمائية من أجل استخدامها في عروض تشويقية ضمن حملة تسويقية تنوي الشركة إقامتها لمشروعها الجديد، وهذا عزز من الاعتقاد بأن الشركة بدأت تحضر للحملة الترويجية للعبة القادمة وبأن موعد الإعلان عن GTA 6 اقترب فعلاً، لكن بنفس الوقت أظن بأن الشركة لن تعلن عن الجزء القادم هذا العام وإنما في 2022 كوننا بهذا العام سنحصل على نسخة مطورة للجيل الجديد وقد يؤثر الكشف عن الجزء الجديد على مبيعات اللعبة على PS5  و Xbox Series X|S فما هي توقعاتكم أنتم لموعد الإعلان؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق