تجدد شائعات استحواذ مايكروسوفت على Techland – و Dying Light 2 حصرية؟!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مر زمن طويل منذ إعلان استوديو Techland عن لعبتهم Dying Light 2 والتي كان مفترض أن نحصل عليها العام الماضي لكن مع الآسف أعلن في يناير 2020 عن تأجيل اللعبة إلى أجل غير مسمَّى، من ثم بدأت تخسر مطوريها مما دفع الفريق بعد مغادرة كاتب  اللعبة لإطلاق تصريحات مُطمئنة للجمهور.

حسناً مع هذه المشاكل التي يواجهها تيكلاند وتعثر عملية التطوير بدأت الشائعات تنتشر عن احتمال الاستحواذ عليه والتي ازدادت أكثر بعد خبر  زيارة مايكروسوفت لاستوديو تطوير بولندي. فحينها الكل قال بأن الهدف هو Techland.

يوم أمس عادت تلك الشائعات مجدداً لتطفو على السطح حيث خرج اليوتيوبر Jeremy “ACG” Penter عبر بودكاست Defining Duke ليقول بأن مايكروسوفت تسعى للاستحواذ على حصرية لجهازها اكسبوكس سيريس (حصرية منصة) وهي إحدى الألعاب المخصصة للإطلاق هذا العام 2021 وبنفس الوقت هي تخطط للاستحواذ على مطور تلك اللعبة.

ما رفض اليوتيوبر قوله خرج مسرب الأخبار Shpeshal Ed ليبوح به حيث ذكر بأنه قام ببعض عمليات البحث والاستقصاء وعرف بأن من يقصده اليوتيوبر هو استوديو Techland والحصرية هي Dying Light 2. ولكن من غير الواضح إن كانت مايكروسوفت مازالت بطور المفاوضات مع الفريق أم أن الصفقة قد تم الاتفاق عليها!

عموماً المسرب Shpeshal Ed معروف بدقة معلوماته فآخر ما أخبرنا به وتبين أنه صحيح كان خبر أن Gearbox مطور Borderlands سيُستحوذ عليه من قبل Embracer Group، وبالمناسبة كانت مايكروسوفت قد أكدت بعد ذلك النبأ بأنها كانت تفكر فعلاً بالاستحواذ على Gearbox.

أخبار ذات صلة

0 تعليق