دعوى قضائية ضد Sony بسبب مشكلة انحراف يد DualSense

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام نقلنا لكم خبر بأن يد Dualsense تعاني أيضاً من مشكلة الانزلاق Drift ويبدو بأن هذه المشكلة وضعت Sony بورطة الآن أو على الأقل ستجعلها تواجه بعض الإجراءات بقاعات المحاكم.

حيث علمنا بأن بعض اللاعبين الغاضبين من معاناة يد دوال سينس من مشكلة الانحراف تلك بعد أشهر فقط من طرح الجهاز قاموا باللجوء لمكتب المحاماة Chimicles Schwartz Kriner & Donaldson-Smith LLP من أجل رفع دعوى قضائية ضد سوني خصوصاً بأنه سبق لهذا المكتب وأن قام برفع دعوى ضد نينتندو بسبب مشكلة انحراف يد Joy Con وبالفعل تمكنت من ربح بعض القضايا لذا هناك احتمال أن تحقق النجاح أيضاً مع القضية المرفوعة ضد سوني.

بحسب نص وثيقة الدعوى فإن الوكالة تتهم سوني بأنها أخفت عن اللاعبين وجود مشكلة الـ Drift بيد التحكم ولم تعلمهم حولها قبل الشراء كذلك قيل بأن سوني لابد وأنها كانت على علم بتلك المشكلة من خلال الاختبارات التي قامت بها على اليد قبل موعد الإطلاق لذا هم يطالبون بتعويضات للاعبين المتضررين.

هذا ونذكر بأن مايكروسوفت سبق وعانت من مشكلة انحراف يد التحكم وسبق وأن واجهت دعوى قضائية والسبب خلل في يد Xbox Elite. تلك المشكلة تعني بأن الشخصية يتم تحريكها على الشاشة دون أن يكون اللاعب يحرك عصا joystick باليد. من ناحية أخرى نذكر بأن ملاك بلايستيشن 5 سبق وأن اشتكوا من تعطل زر Adaptive Triggers بيد التحكم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق