كشف تفاصيل ديمو لعبة Outriders بالكامل – حجمها 24 جيجابايت!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع مطلع العام الجاري، خرجت شركة Square Enix لإعلان تأجيل لعبة Outriders شهرين والإعلان عن نسخة Demo. والآن، ها هو ذا الناشر الياباني يكشف تفاصيل تلك النسخة المجانية.

واتساقًا لبيان الناشر الياباني الأخير وما جاء على حساب اللعبة الرسمي، سيتوفر ديمو Outriders على أنظمة Steam و PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S.

ويبلغ حجم هذه النسخة 24 جيجابايت على الحاسب الشخصي بينما سيصل حجمها إلى 22 جيجابايت على أجهزة الألعاب المنزلية. ولا يخطط الناشر إلى تمكّين اللاعبين من تحميل هذه النسخة مسبقًا في الوقت الراهن.

وسيحتاج لاعبو PS4 و PS5 لوجود اشتراكٍ في خدمة PlayStation Plus كي يتمكّنوا من اللعب.

وألمحت Square إلى دعم ديمو Outriders ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة، ولكنها ستتاح بشكل تجريبي وستحتاج لعملية تفعيل يدوية من قِبل اللاعبين أنفسهم.

وبما أنها نسخة Demo -وليست نسخة Beta تجريبية- فستظل متوفرة وبشكل مجاني حتى بعد إصدار اللعبة الكاملة.

ويمكن للاعبين توقع أن تقدِّم هذه النسخة مقدمة اللعبة وفصلها الافتتاحي، فضلًا عن الأسلحة والأعداء.

وعلاوةً على ذلك، ستحتوي «الديمو» على أربع فئات وست فتحات للشخصيات والتي ستُخوَّلُ عبرها من تجربة الفئات كافَّة– مع العلم أن مستويات الشخصيات ستكون مقفولة على المستوى السابع.

وبطبيعة الحال، ستتمكّن من نقل تقدُّمك إلى الإصدار الكامل– في حال قررت شراء اللعبة في الأخير.

جديرٌ بالذكر أن هذه النسخة ستتوفر للتحميل في الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري، على الأجهزة المذكورة أعلاه.

يُشار إلى أن الإصدار الكامل من لعبة Outriders ستتوفر في الأول من أبريل على أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X/S و Xbox One و Stadia و PC. ولكن سبق للرَّفيق «صالح بازرعة» تجربتها وأكَّد أنها تتمتع بطور تعاوني ممتع وأسلوب لعب مسلٍ وسلس. ولا تنسَ قراءة مقال «كل ما تحتاج معرفته عن «أوتسايدرز» لعبة People Can Fly القادمة» لمزيدٍ من التفاصيل حول اللعبة، على موقعنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق