مطور The Medium يعمل على لعبة رعب منذ أكثر من عام مع “ناشر مشهور جدًا”

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية أداء تجاري كبير لـ The Medium من فريق Bloober Team، حيث غطت تكاليفها كافة بعد يومين من الإصدار، وفي الوقت الذي يظن فيه الجميع أن الاستديو مشغول بالتحضير لمشروعه القادم، تم الإعلان عن عملهم على مشروع ضخم للغاية مع ناشر مشهور جدًا منذ أكثر من عام.

متحدثًا في مقابلة صحفية، كشف Piotr Babieno الرئيس التنفيذي لشركة Bloober Team أن المطور يعمل على لعبة رعب أخرى منذ أكثر من عام بالتعاون مع “ناشر ألعاب مشهور جدًا” رفض الكشف عن اسمه في الوقت الراهن.

في الواقع، لقد عملنا لأكثر من عام على مشروع ألعاب آخر، لعبة رعب أخرى، ونقوم بذلك مع ناشر ألعاب مشهور جدًا، لا أستطيع أن أخبرك من. لا أستطيع أن أخبرك ما هو المشروع، لكنني متأكد تمامًا عندما يدرك اللاعبين أننا نعمل عليه، سيكونون متحمسين للغاية.

على الرغم من تكتم الاستديو حول اسم اللعبة أو شركة النشر، إلا أن تقارير عديدة أشارت مؤخرا لعمل كونامي على أكثر من مشروع يخص Silent Hill مع أكثر من استديو تطوير خارجي، وبالنظر لكون الرعب النفسي هو ما اشتهر به Bloober Team، وتصريحات المطور السابقة عن مدى إلهامه بشدة من Silent Hill قد يبدو الأمر قابل للتصديق خاصة وأن أكيرا يامواكا ملحن Silent Hill عمل مع الفريق على موسيقى The Medium وأكد عمله على مشروع سري عبارة عن لعبة يأمل اللاعبين أن يسمع عنها منذ فترة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق