The Sinking City تصدر اليوم على PS5 ولا تحديث مجاني للاعبي PS4

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لطالما نجح استديو Frogwares في تقديم ألعاب تفاعلية بحبكة درامية مميزة كما حدث في مشاريع شارلوك هولمز السابقة، وفي العام الماضي أطلق الاستديو مشروعه الأخير The Sinking City على الأجهزة الرئيسية قبل أن يُمحى أثرها من المتاجر كافَّة بشكل مفاجئ بسبب قرار الناشر Nacon بحذف اللعبة قبل أن يتم حل المشكلة وتعود للأضواء مرة أخرى، وبعد عام تقريبا على إصدار المشروع، حان الوقت لزيارة أجهزة الجيل الجديد وتحديدا PS5.

استديو Frogwares أعلن إصدار The Sinking City لجهاز PS5 في وقت لاحق اليوم، حيث يوفر العنوان أداء مميز مع دقة عرض 4K أصلية ومعدل 60 إطار في الثانية وأوقات تحميل أسرع والاستفادة بشكل كامل من مزايا يد التحكم DualSense.

لسوء الحظ، ونظرًا للنزاع القانوني بين Nacon (الذي لا يزال مدرجًا على أنه الناشر في إصدار PS4)، يقول الاستديو إنه غير قادر على السماح بالترقيات المجانية لكل من يمتلك اللعبة على PS4 نظرا لأن إصدار PS5 قادم من الفريق نفسه وليس من الناشر، وبالتالي، في حال كنت تمتلك نسخة PS4 ستجد نفسك مضطرا لشراء اللعبة مجددا على PS5 لتتمكن من تجربتها مع التحسينات الجديدة.

The Sinking City هي لعبة حركة ومغامرة مستوحاة من أعمال مؤلف قصص الرعب الخيالية H. P. Lovecraft. وتدور أحداث القصة في مدينة أوكمونت الخيالية بولاية ماساتشوستس خلال عشرينيات القرن الماضي، وتركز على المحقق الخاص والمحارب المخضرم تشارلز دبليو ريد أثناء بحثه عن أدلة على سبب الرؤى المرعبة التي لا تفارقه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق