عودة Burning Crusade إلى World of Warcraft – إليكم تفاصيل التوسعة الكلاسيكية المحبوبة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن تم الكشف عن أن نمط Classic Mode قادم لـ Hearthstone في عودة لما كانت عليه في ٢٠١٤ يبدو بأن بليزارد تنوي إعادة تجربة كلاسيكية أيضاً للاعبي World of Warcraft

حيث كشفت بحدث بليزكون اليوم عن إعادة Burning Crusade الكلاسيكية المحبوبة وهي لمن لا يعلم كانت أول توسعة تصدر للعبة والآن ستعود من جديد بشكل كلاسيكي لتأخذنا إلى ما وراء البوابة المظلمة في عالم الأطلال المحطم.

هذه التوسعة سوف يتم طرحها لاحقًا هذا العام. وهي ستُتاح ضمن اشتراك اللاعبين الحالي للعبة وورلد أوف ووركرافت بدون تكلفة إضافية. إليكم التفاصيل الكاملة أدناه:

وراء البوابة المظلمة في عالم الأطلال المحطّم، تستعد جيوش بيرننج ليجون الشيطاني لغزو يهدد عالم أزيروث بأكمله. لاحقاً هذا العام، سيعود لاعبوWorld of Warcraft ‎  إلى الأطلال المتأثرة بسحر الفل في جزيرة لهيب الجحيم لاقتلاع الغزو من جذوره؛ وإعادة اكتشاف ما يجري في غابات زانجرمارش الفطرية؛ ومواجهة إليدان الخائن مجدداً في Burning Crusade Classic الإصدار المجدّد الأصلي من بليزارد إنترتينمنت للتوسعة الأولى الشهيرة للعبة World of Warcraft.

قال رئيس بليزارد إنترتينمنت جيه ألين براك: “طالب مجتمع لاعبي وورلد أوف ووركرافت مراراً بعودة واو كلاسيك، وهم الآن مستعدون لتجربة بيرننج كروسايد.” وأضاف: “منذ إطلاق واو كلاسيك ومع طرح تحديثات المحتوى، عرفنا الكثير حول ما يريده اللاعبون من تجربة كهذه في 2021. ونحن نعتمد على ذلك لنضمن تقديم مغامرات جديدة في عالم الأطلال على المستوى نفسه من الروعة، سواء كان اللاعبون في رحلة عودة عبر البوابة المظلمة أو ينضمون إلينا للمرة الأولى.”

تقوم بيرننج كروسايد كلاسيك على الأساس الملحمي للعبة وورلد أوف ووركرافت كلاسيك، فهي تتيح للاعبين الفرصة لتجربة الفصل الأسطوري التالي في قصة Warcraft‎. في مرحلة الإطلاق وخلال تحديثات المحتوى التالية، سيُعيد الإصدار المُجدّد ميزات 2007 الأصلية، بما في ذلك:

  • عالم الأطلال المحطّم: اجتزْ الصخور الغادرة وقمم بلايدز إيدج ماونتنز، حيث تخشى التنانين التجول، وقاتل في صفوف الماجهار أورك وسط جزر نيجراند الطافية، وحارب العملاء الشيطانيين في الليجون تحت ظل المعبد الأسود، وأكثر من ذلك بكثير.

  • عرقان جديدان قابلان للعب: قاتل في صف الهورد بشخصيات الجني الدموي بحثاً عن مصدر جديد للقوة الغامضة والتي حافظت على وجودهم من قبل، أو انضم إلى الأليانس بشخصيات دراناي المنفيين من عالم الأطلال والذين يبحثون عن وطن جديد.

  • اجتمع عند بوابات الأرينا: اجمع أكثر الحلفاء الذين تثق بهم، واثبت براعتك في طور لاعب ضد لاعب، في قتال 2 ضد 2 أو 3 ضد 3 أو 5 ضد 5 في أرينا مثل “حلبة التحديات” و “دائرة الدماء”.

  • حلّق مع وسائل التنقل الطائرة: انطلق في رحلة عبر سماء نيزرستورم المضطربة وحُم حول وادي شادو مون مع وسائل التنقل الطائرة في عالم الأطلال.

  • خُض تحديات الغارات والزنزانات: اهزم مجموعة زنزانات تضم 5 لاعبين في حصن الإعصار البلوري وكهوف الزمن، حيث يشهد الأبطال ماضي أزيروث. واقتحم الساحات المسكونة لكارازان التي تضم 10 لاعبين، وتجهّز شيئاً فشيئاً لمواجهة ضارية ضد كيلديجيدن في هضبة ينبوع الشمس التي تضم 25 لاعباً.

  • خيارات جديدة للأبطال: اصنع جواهر القوة لتلحقها بعتاد اللاعبين بواسطة حرفة صناعة المجوهرات؛ اختر بين فصيلي الألدور و السكراير من مدينة شاتراث، واربح مكافآتهما المميزة؛ وأنشئ بالادين في الهورد أو شامان في الأليانس، وأكثر.

قبل دخول البوابة المظلمة، سيُتاح للاعبين خياراً لكل من شخصيات واو كلاسيك لديهم: للتقدم نحو حقبة بيرننج كروسايد مع الآخرين من أبطال الهورد والأليانس عبر عالمهم، أو مواصلة المغامرة في محتوى واو كلاسيك على خوادم “الحقبة الكلاسيكية” التي تأتي مع طرح بيرننج كروسايد كلاسيك. أما بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في الجمع بين العالمين، فسيكون لديهم خيار “استنساخ” كل من شخصيات واو كلاسيك كخدمة اختيارية مدفوعة، مما يسمح للأبطال بخوض مزيد من المغامرات في بيرننج كروسايد كلاسيك بينما تواصل نسخهم خوض المغامرة الأصلية في عالم الحقبة الكلاسيكية. وسنُعلن لاحقاً عن مزيد من التفاصيل حول نوع كل عالم والخيارات المُتاحة للشخصيات.

للاعبين الذين ليس لديهم شخصيات جاهزة لرحلة ما وراء البوابة المظلمة ويرغبون في خوض مغامرة عبر عالم الأطلال مع أصدقائهم، ستقدم لهم بليزارد خدمة دعم شخصية من المستوى 58 قبيل موعد إطلاق التوسعة. وللمساهمة في الحفاظ على نزاهة إنجازات اللاعبين في واو كلاسيك، لن يجوز استخدام هذا الدعم في عوالم “الحقبة الكلاسيكية” أو على عرقي الجني الدموي أو دراناي الجديدين؛ إضافة إلى ذلك، سيتمكن اللاعبون من دعم شخصية واحدة فقط لكل حساب وورلد أوف ووركرافت. وسنُعلن عن مزيد من التفاصيل لاحقاً، بما في ذلك تفاصيل حول الأسعار والتوافر.

وكما هو الحال في واو كلاسيك (التي طرحت بمناسبة مرور 15 عام على إطلاقها) سيكون الوصول إلى بيرننج كروسايد كلاسيك ضمن اشتراكات اللاعبين الحالية في وورلد أوف ووركرافت بدون تكلفة إضافية. في المستقبل القريب، ستُجري بليزارد إنترتينمنت اختباراً تجريبياً لـ بيرننج كروسايد كلاسيك وستدعو اللاعبين لمشاركة آرائهم حول التجربة والمساهمة في تحقيق التوسعة لأفضل درجة من التوازن بين الأصالة والمتعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق