أنباء بأن شهر مارس سيحمل لنا أخباراً عن Elden Ring وحدث لمايكروسوفت

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بنهاية العام الماضي قام مطور Elden Ring بتوجيه شكر للجمهور على دعمه ودعانا إلى ترقب أخبارها الجديدة في 2021. وهانحن نكاد نودع الشهر الثاني من هذا العام دون أي مؤشر يوحي بقرب خروج فروم سوفتوير للجمهور من أجل كشف جديد للعبة.

لكن الإعلامي Jeff Grubb بشرنا اليوم بأن مرارة ذلك الانتظار من قبل جمهور الفريق ستنتهي حيث سنحصل على أخبار جديدة عنها في نهاية شهر مارس القادم، ويأتي هذا عقب أخبار ظهرت مؤخراً بأن Elden Ring حصلت على تصنيف عمري في أوروبا وحينها تم تفسير الأمر بأنه تمهيد لنشر عرض دعائي خاص باللعبة.

ويبدو بأن مارس لن يحمل أخبار سارة لعشاق فروم سوفتوير فقط بل أيضاً لجمهور اكسبوكس حيث ذكرت تقارير إعلامية جديدة بأن تاريخ 23 مارس القادم سيحمل معه حدث يحمل اسم “what’s new for gaming” تقيمه مايكروسوفت وبعد ذلك ستقيم أيضاً حدث آخر باسم “what’s new for Windows”  دون وجود تاريخ محدد للأخير.

هذا يتقاطع مع الأنباء التي تحدثت بأن Microsoft ستقيم حدثاً مخصص لبيثيسدا موعده ربما بمنتصف مارس حيث ذكر الإعلامي Jeff Grubb بأن اكسبوكس تخطط لإقامة حدث خاص بشركة وفرق بيثيسدا وهو واحد من الأحداث التي تنوي مايكروسوفت عقدها قبيل E3 2021. وقال الإعلامي ما إن تكتمل الصفقة ستخرج مايكروسوفت للتحدث عن خططها لمستقبل ألعاب الشركة بشكل ضخم ويوضحون لم هي مهمة لهم. فقد كان رئيس اكسبوكس سبق وصرح بأن Bethesda ستلعب دور جوهري بتقدم علامة اكسبوكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق