توم هولاند ليس سعيدًا بأدائه في فيلم Uncharted المرتقب

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حملت بداية العام الحالي أخبار سيئة لأحدث أفلام سوني السينمائية، حيث تم تأجيل فيلم Uncharted إلى العام المقبل 2022، وبعد فترة من انقطاع الأخبار تحدث توم هولاند عن دوره في فيلم Uncharted المرتقب، ولا يبدو أنه سعيد للغاية بأدائه.

في أحدث مقابلة صحفية لبطل أفلام Spider-Man، أوضح هولاند أن تقديم شخصية “ناثان دريك” في فيلم Uncharted يشبه نوعا ما المشاركة في أفلام الحركة للمخرج Michael Bay حيث توجب عليه بناء كتلة عضلية وأن يبدو رائعًا طوال الوقت.

بمجرد أن تبدأ في القلق بشأن” هل أبدو جيدًا في هذه اللقطة؟”، يصبح التمثيل شيئًا آخر مقارنة بطريقة تقديم الشخصية، أعتقد أن أدائي في Uncharted يبدو كما لو أني وقعت نوعًا ما تحت تأثير تعويذة كوني “أريد أن أبدو جيدًا الآن. أريد أن تكون هذه لحظتي الرائعة”. العب دور هذا الرجل القاسي، شديد التحمل – كما لو أنه مطلوب مني أن أصبح مارك وولبيرج – من المفترض أن تكون شخصيتي بطل حركة مثير في هذه اللحظة!

لم أشاهد الفيلم، لذلك لا أعرف ما إذا كنت قد نجحت في ذلك. لكنه كان درسًا مهمًا تعلمته، لأنه، في بعض الأحيان، لا يتعلق الأمر بالتمثيل نفسه أكثر من كونه استعراض للعضلات المنتفخة … لقد كان خطأ وهو شيء ربما لن أفعله مرة أخرى.

حتى تكون الأمور واضحة، لا يقول هولاند أن فيلم Uncharted سيئ، أو أن الظهور في الفيلم كان خطأ، لكن ما يقوله هو أن الطريقة التي لعب بها الدور كانت خطأ جزئيًا ربما لن يكرره مرة أخرى في مسيرته الفنية.

يذكر أن تصريحات رئيس بلايستيشن الأخيرة أوضحت أن فيلم Uncharted ومسلسل TLOU هما مجرد البداية للمزيد من التجارب السينمائية لأشهر ألعاب سوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق