أشهر مشاهد The Last of Us 2 كان مستلهم من حادثة حقيقية!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاعت The Last of Us 2 مؤخراً أن تسجل رقمًا قياسيًا في ترشيحات جوائز BAFTA 2020 وبالفعل كنا قد علمنا في يناير الماضي بأنها اللعبة الأكثر حصولًا على الجوائز في التاريخ على الرغم من انتقاد الكثير لقصتها.

جزء كبير من ذاك الانتقاد كان بسبب التحول الكبير بمصير شخصيات الجزء الأول وماحل بهم في الجزء الثاني من تهميش لدورهم وتشويه لصورتهم. اليوم المخرج نيل دركمان قرر أن يكشف الستار عن خفايا أهم مشهد في تلك اللعبة على الإطلاق وهو الذي هز مشاعر جمهور اللعبة وجعل مشاعر الكراهية والغضب تشتعل فيهم بعد تلك النقطة.

قبل أن أكمل الخبر سننوه بأن الفقرات التالية تحتوي حرق للقصة.

حيث كشف نيل دركمان لصحيفة واشنطن بوست بأن المشهد الذي رأينا فيه Abby تقتل جول بعصا جولف كان بداية بسيناريو مختلف، حيث كان مفترض أن تقوم بطعنه في ظهره بسكين وبعد ذلك تقوم بتدوير السكين لتصيبه بشلل.

لكن المخرج رأى بأن استعمال السكين سيجعل آبي تبدو كشخصية ايلي لأن السكين هي السلاح الأساس لها. وهنا أراد تقديم شيء مختلف يميز آبي وهنا أستذكر حادثة حصلت معه شخصياً حيث كان في ملعب جولف هو وصديقه حيث وقف خلف صديقه وإذ به يتلقى ضربة قوية بعصا الجولف تناثرت الدماء على أثرها بكل مكان وتم تقطيب رأسه 30 قطبة وترك الجرح ندبة في رأسه. تلك الحادثة استلهم منها فريق كتابة القصة ووضعها كسيناريو لذلك المشهد الشهير.

إذاً يبدو بأن هناك الكثير من الأسرار خلف هذه اللعبة فمؤخراً أحد لاعبيها اكتشف خدعة أو مهارة لـ Ellie لم يُخبرنا بها المطور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق