رئيس Take-Two يؤكد: النسخ المحسنة ليست جزءاً كبيراً من مخططاتنا

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مقال سابق نشرناه بالموقع عن كل ما كشفته أحدث الشائعات عن GTA 6 كان هناك معلومات عن أن هناك مزيد من الريماسترات بالطريق من قبل الشركة سواء للعبة ريد ديد الأولى أو أجزاء GTA السابقة لكن ما تعليق الشركة الأم Take-Two على هذا؟

في مقابلة مع Strauss Zelnick تم سؤاله عن الريماستر وأين هي من مخططات الشركة لاسيما مع نجاح شركات أخرى بهذا المجال. حيث قال ستراوس بأنه غير متأكد بأن النسخ المحسنة ستحتل جزء كبير من استراتيجيتهم فهم يعملون بشكل مختلف عن المنافسين.

ويعتبر ستراوس بأنهم لا يقومون بنقل بسيط لألعابهم القديمة لأجهزة جديدة أي Ports ويفضل أن يتم التأني وأخذ الوقت الكافي من أجل تقديم نسخة محسنة بمعايير عالية سواء من ناحية الرسوم أو دعم التقنيات الحديثة لدرجة تجعل اللعبة مختلفة بشكل كبير عما كانت عليه عند طرحها على الاجهزة الجديدة. فهو يحرص بأن تكون النسخ المحسنة تقدم نقلة كبيرة مقارنة باللعبة الأصلية حسب تعبيره لذا فهي تحقق النجاحات.

آخر النسخ المحسنة التي قدمتها الشركة كانت لعبة Mafia: Definitive Edition التي قدمت بالفعل قفزة ونقلة بناحية الرسوم مقارنة باللعبة الأصلية ولكن الأمر لم يخلو من بعض الانتقادات لها. فقد حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتعة:

لمحبين القصة والأجواء الكلاسيكية وأسلوب العصابات أنصحهم بتجربة اللعبة، اما من يعشق أسلوب اللعب ويهتم له أكثر فهناك ألعاب عالم مفتوح أمتع بكثير!

أخبار ذات صلة

0 تعليق