مسرب: طراز الـ Switch Pro سيحصل على حصريات من الطرف الثالث

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأيام الماضي عادت التسريبات لتحدثنا عن Switch الجديد الذي قد يحمل اسم سويتش برو فيوم أمس علمنا بأنه قادم بشاشة OLED بحجم 7 انش من خلال تقرير من وكالة بلومبرج.

مسرب الأخبار NateDrake علق على تقرير بلومبرج بالقول بأن هذا الجهاز سيحصل على عدد مختار من الحصريات من الطرف الثالث تكون حصرية لهذا الموديل. من ثم عاد ليقول بأن عدد تلك الحصريات ليس بالضرورة أن يكون كبير وهو يعرف واحدة منها على الأقل.

طبعاً المسرب رفض أن يبوح باسم هذه الحصرية لكن اللاعبين توقعوا بأن تكون ربما Red Dead Redemption 2 أو GTA V خصوصاً أن تلك الأخيرة قادمة هذا العام للجيل التاسع وربما تستفيد روكستار من القوة الإضافية بجهاز سويتش الجديد لتقديم هذه المغامرة لملاكه. والتي كان من الصعب تقديمها على الإصدار الحالي من سويتش بسبب ضعف عتاده.

وبالحديث عن القوة يقول البعض بأن سويتش برو قد يشهد عودة لتركيز نينتندو بالحملة التسويقية على نقطة قوة جهازها بعد أن كانت بالسنوات الأخيرة تركز على خصائص أجهزتها الفريدة مثل motion controls مع Wii وسويتش كجهاز هجين بين المحمول والمنزلي. فهي لم تروج لأجهزتها بأنها قوية منذ أيام GameCube. فمع امتلاك سويتش برو كما يقال لميزة DLSS ودعم 4K يمكن لنينتندو العودة للتباهي بقوة الجهاز من جديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق