Take-Two: لعبة GTA V على الجيل الجديد لن تكون مجرد ريماستر عادي

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم أمس نقلنا لكم تصريح رئيس Take-Two الذي قال بأن النسخ المحسنة ليست جزءاً كبيراً من مخططاتنا لكن ماذا عن النسخة المحسنة من GTA V القادمة للجيل الجديد؟

 ستراوس زيلنيك تحدّث خلال مؤتمر Morgan Stanley Technology عن تلك النسخة حيث ذكر بأنها ليست مجرد نسخة محسنة بسيطة وقال بأنه واثق من أن روكستار ستقدم فيها تجربة رائعة للاعبين بسبب توجههم في العمل على هذه النسخ.

فهم لا يكتفون بمجرد تحسينات بالرسوم إنما يعملون على تقديم نقلة نوعية عبر تقديم تقنيات جديدة والرفع من جودة الرسومات والأداء وهنا قام بضرب مثال على ذلك بإعادة إصدار لعبة Mafia فهم يسعون مع نسخ الريماستر لعدم  الاكتفاء بنقل الألعاب إلى أجهزة جديدة فقط بل أخذ الوقت في العمل على تلك النسخة  للقيام بأفضل عمل يمكنهم فعله لجعل العنوان مختلفاً بالإصدار الجديد باستخدام التقنيات الجديدة.

في نفس ذلك المؤتمر تطرق رئيس الشركة للحديث عن مسألة رفع سعر الألعاب إلى 70 دولار كونهم أول شركة أقدمت على ذلك مع NBA 2K21 حيث ذكر بأن اللاعبين مستعدين لدفع هذا السعر لقاء الألعاب لكن ليس كل الألعاب ستسعر بهذا السعر إنما فقط تلك التي توفر قيمة وإمكانيات هائلة وضرب مثال على هذا لعبة GTA V بنسختها المحسنة للجيل الجديد. وأضاف بأنهم أعلنوا عن الزيادة لأنهم يقدمون مجموعة متميزة من التجارب، وآخر زيادة تمت بأسعار الألعاب كانت في عام 2005- 2006. لذلك المستهلكين مستعدين لتقبل هذه الزيادة.

حتى الآن لم نتحدث عن أي شيء حول أسعار الألعاب القادمة، نحن نميل إلى إصدار إعلانات بشكل رسمي على أساس كل عنوان على حدة، ووجهة نظرنا هي تقديم قيمة ترفيهية للمحتوى بشكل أكبر من المعتاد، ومن أجل ذلك فإن الدفع مقابل هكذا تجربة بالنسبة للمستهلك يعتبر عادلاً.

ونحن على إطلاع جيد حول الأحاديث المتناقلة هنا وهناك بخصوص شعور الناس بسبب الأسعار، ولكن تخيل لو أنك ذهبت لمطعم من أجل تناول وجبة مفضلة لديك ولكن السعر كان باهظاً وشعرت بالإنزعاج، فإنك لن تعود مجدداً الى ذلك المكان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق