تعيين مخرجي Ghost Of Tsushima كسفيرين سياحيين لجزيرة تسوشيما اليابانية

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فريق Sucker Punch أبدع بنقله للعالم في لعبة Ghost Of Tsushima فوحده عالم اللعبة كان محفز للكثيرين من أجل اللعب بها فهو يسحرك من الوهلة الأولى بجماله ويحفزك على الاستكشاف دوماً وهذا جعل اللاعبون يتعلقون بها فجعلوها تظفر بجائزة «لعبة العام من اختيار اللاعبين».

وفي اليابان نالت هذه اللعبة تقدير كبير حيث اختارها المطورون اليابانيون كلعبة العام 2020 هذه الشهرة التي حققتها اللعبة لجزيرة تسوشيما مكان وقوع أحداث القصة دفعت اليوم بعمدة الجزيرة السيد Hiroki Hitakatsu ليعلن بأنه سيتم تكريم المخرج الإبداعي Jason Connell والمخرج Nate Fox من استوديو Sucker Punch في حفل رقمي.

كما سيتم تعيينهما سفراء سياحيين بشكل دائم للجزيرة وذلك تقديراً على ما قدماه من عمل مبهر في لعبة Ghost of Tsushima والذي استعرض حقبة مهمة من تاريخ الجزيرة، كما ساهموا في نشر اسم تسوشيما حول العالم وتعريف الناس بها. كما تم توجيه دعوة لهما لزيارة الجزيرة ما إن يتم فك حظر السفر.

وذكر العمدة بأن هذا التكريم سيكون انطلاقة تعاون مع شركة سوني لتنظيم حملة سياحية مبنية على اللعبة وذلك لتشجيع عشاق اللعبة على الذهاب والتعرف على الجزيرة ومعالمها التاريخية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق